القائمة الرئيسية

الصفحات

أسلحة المرأة: الرقص و المشي و اللعق

أسلحة المرأة : الرقص و المشي و اللعق

يعتبر الرقص و اللعق و المشي كآكثر أسلحة الأنثى فتكا و سيطرة على جنون الرجل و هوسه، فقد وضع فيها الحق سبحانه كل ما هو جميل و جمع فيها كل ما هو مثير و كل ما تتمناه نفس الرجل و تشتهيه، لذلك سيدتي الجميلة لا تهملي أسلحتك و لا تقللي من شأن نفسك و أعرفي أن لك معجبين و محبين على الدوام. 
الرقص، رقص يمني، رقص تركي، المشي، اللعق، لعق الشفتين، لاصق رموش، رموش دائمة، رجل فوق رجل
أسلحة المرأة: الرقص و المشي و اللعق

في ما يلي سنستعرض اجمل ما حبا به الخالق حواء و أكثر ما يجعله تسلبنا العقول و الألباب.

أولا: الرقص

نعم يا صديقي فالرقص موهبة الانثى و سحرها الأخاذ و كلما كانت تتقن انواع متعددة مثل الرقص اليمني آو الرقص التركي اَو حتى الكلاسيكي الشرقي كلما ملكت قلب الرجل و سلبت منه عقله و تفكيره و لذلك تجد إقبالا كبيرا على الراقصات و رغم أننا نعيش في مجتمعات تعيش شيزوفرينيا فجة فمن جهة نحب الرقص و الراقصة في دواخلنا و ندعي عكس ذلك امام الناس مما يجعل الكثير من السيدات يرفضن حتي الرقص لأزواجهن. 

ثانيا:المشي

نعم يا سيدتي بمشيتك تمتلكين الواقفين أمامك و تجعلين آتقى الرجال لا يغض بصره مهما حاول و يلتفت لرؤية المزيد و المشي سلاح المراة الذي لا يقاوم و منها يفهم الرجل الكثير و بها تجدينه يتبعك في كل لحظة و حين. 

ثالثا : اللعق

تستعمل حركة لعق الشفتين كواحدة من أهم إشارات الإغراء و الإثارة لدى المرأة خصوصا لو كانت الشفتين مصبوغتين بأحمر شفاه جذاب يجعل كل رجل يتخيل نفسه يغوص بالقبلات بين الثغرين و لا عجب أن اللعق أصبح لقطة يتم توظيفها من جل المخرجين للتعبير عن كون المرأة مستثارة. 

رابعا : تحريك الرموش

وحدها المرأة فقط من تستطيع أن تحرك رموشها بشكل مثير تجعلك تقف من مكانك كعداء واقف في المضمار تلقى إشارة الإنطلاق و لذلك ليس مستغربا مثلا إستعانة النساء 
بأشياء مساعدة مثل لاصق الرموش في حين بعضهن يلجأن لنوع اخر و هي رموش دائمة تبقى معها لمدة طويلة و لا تستغرب عندما ترى الحجم الذي تاخذه الرموش في مجال صناعة مستحضرات التجميل فالرموش الطويلة رمز للجمال. 

خامسا: لحن الكلام

نعم يا جميلتي فقط من لحن الكلام يتوه الرجل و يفقد بوصلته فالكلمة سحر حق لا طاقة لبشر علي تفاديه و كلامك و موسيقاه و لحنه تجعلانه يتمنى لو فقط وجدتما في منطقة معزولة لوحدكما دون غير البشر.

سادسا: رجل فوق رجل

نعم جلستك و انت واثقة من نفسك و جسدك الجميل ممدود واضعة رجلا فوق رجل تجعل الرجل يحب التعرف بك و تظل أنظاره مشدودة إليك لعله ينال منك نظرة تشفي الغليل.

سابعا : لباسك عنوانك

تحب المرآة دوما التغيير في لباسها سواءا بالآشكال و الألوان عكس الرجل الذي يكاد يكتفي بلباس تقل فيه بهرجة الآلوان و يميل للبساطة أَكثر و ملابس النساء تحتوي بالذات قطعا مختلفة و حركات متعددة و لكل فصل لباسه و لكل سنة الموديل الناجح أو موضته التي تنتهي سريعا. 

ثامنا: تحريك الشعر

أكيد أن قضاء الأمر الساعات الطوال داخل محلات الحلاقة النسائية و دفع مبالغ محترمة في سبيل الإهتمام بشعرها و إظهاره في أفضل حلة، ليس مجرد فراغ تملأه بها وقتها بل هو حرص شديد على عنصر فاعل يساهم تغيير شكل المرأة بنسبة المئة و ثمانين درجة و هو شعرها لذلك فبعد كل هذا و حينما يصبح رطبا و حريريا تحركه المرأة الجميلة يمينا و يسارا بطريقة تبدو بها فاتنة. 


إقرأ المزيد:


انضموا لصفحتنا علي الفيسبوك👇👇👇👇


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات