القائمة الرئيسية

الصفحات

عيشا الصداقة في قصة حب

يأتي وقت يجب فيه أن تعيشا فيه الصداقة في قصة حبكما و هاته هي أفضل طريقة ليحيا بها  لآمد بعيد-فللاسف- نسبة كبيرة من الثنائيات لا يتجاوزون مرحلة يعيشون فيها كلام حب كثير سرعان ما يندثر بعد أن كان يضرب بهما المثل في مسرح العشق و منتدى الغرام لانهما بكل بساطة لم يستطيعا تحويل ما يعيشانه كقصة عشق ملتهبة إلى نوع متميز من الصداقة. 
الصداقة، قصة حب، حبيبي، قصة عشق، الصداقة و الحب، منتدى الغرام، ابحث عن صديق، البحث عن أصدقاء، بحث عن صديق، عشق و دموع
عيشا الصداقة في قصة حب

في الفقرات التالية ساعرفك يا حبيبي كيف تصبحان افضل الأصدقاء و كيف تذوق حلاوة الحب و الصداقة منك. 

أولا: غيرة آقل

صحيح آن الغيرة هي ملح الحب و في الأفلام تبدو جميلة و مثيرة لكن الحقيقة آن الواقع يقول شيئا مختلفا فالغيرة في أغلب الأحوال أمر مدمر لعلاقاتكما و في كثير من الاحيان تعتبره المرأة نوعا من قلة الثقة من حبييها و قد يؤدي الامر حتي لإهتزاز ثقتها بنفسها أما لو تصرفت معها بمبدآ الصداقة في كثير من الأحيان يزداد حبها لك. 

ثانيا: لا تخنقها

الكثير من المحبين و العشاق من الطرفين يدفع الاخر للخضوع له بل حتى يقتل العلاقة الرومانسية بينها و هي في مهدها جراء رغبته الدائمة و الملحة في أن يرافق شريكه في كل مكان و بل حتى يتواصل معه ليلا و نهارا و يرسل له مئات الرسائل يوميا و هاته كلها أمور تجعل الطرف الأخر يتهرب منك لدرجة قد تجعله يخلق القصص و الاعذار و في الأخير يتخلى عنك. 

ثالثا: كن مستمعا جيدا

في نهاية المطاف ما يجعلك حبيبتك في رحلة بحث عن أصدقاء هو كونك لا تسمع لها فحبك لها يعميك لدرجة قد تجعلك تريد السيطرة عليها و هذا أمر سلبي جدا على مصير علاقتكما فأنت تزن كل الكلمات بحساسية كبيرة و ترى نفسك دوما كمن عليه آن يثبت شيئا لأحد ما في حين آن المطلوب منك فقط هو الهدوء لا أقل و لا أكثر، فما أجمل الصداقة بعد الحب

رابعا: حدثها بعقلك لا بقلبك

بسرعة كبيرة تستطيع المرأة أن تميز كلام المدح و العشق الذي يصدر عن قلب محب و كلام الجد المنطقي المبني علي المناقشة و الحجة و العقل بعيدا عن قصة حب و هيام و عشق و دموع لا ينتهيان. 

خامسا : لا تغضب و لا تلوم

صحيح آن الأمر قد لا يتقبله الكثير من الشباب لكن الحكمة لا تؤتي اعتباطا و كن متآكدا أنك وحدك من سيدفعها للبحث عن صديق يرفق بها حينما لا تكون أنت الصديق، فلذلك يا عزيزي خذ الامور بشكل أبسط و لا تتسرع في ردة فعلك و لا في أحكامك و مد نفسك لآخره.

سادسا: كن سهل الحديث

عادة ما تجد الفتاة في حبيبها الكثير من التشنج خصوصا عندما تخوض معه في أمور قد يعتبرها هو خطوطا حمراء او عندما تخوض معه الكلام في اموره المادية في حين آن الأمور أبسط ما يكون و كلما كنت شخصا واسع الاطلاع و المعرفة كلما استطعت الاخذ و الرد معها في الكلام دون اي عصبية أو نرفزة. 

سابعا: ثق بنفسك

لعل واحدة من أغرب و أقدم الإمتحانات التي يخضع لها الرجل من المرأة دون أن ينتبه هذا الآخير للآمر هو مدى ثقته بنفسه َ عدم إهتزازها و دعني اخبرك أن بحثك الدائم في هاتفها قلة ثقة بالنفس و نبشك المستمر في أسئلة من نوع آين و متى و كيف ولماذا دليل أخر على عدم الثقة بالنفس و بل حتي مجرد حديثها عن شاب مر آمامكما فتقوم مزمجرا و غاضبا هي أيضا عدم ثقة بالنفس لذلك اقول لك ثق بنفسك يا صديقي فالحياة أبسط بكثير. 

ثامنا: دائما مبتسم و منتصر

بالطبع انت لست في حالة حرب لكن ثقتك بنفسك قد تدفع من تحبك لتجريبك بآمور مختلفة لذلك فكن متآكدا آنها لو كانت تحبك لبقيت معك و لكن لو فقط كنتما أصدقاءا و ادعت محبتك لغرض ما فآظهر لها أنك جبل لا تحركه ريح و دوما مبتسم و منتصر شاء من شاء و أبى من أبي و لا تتفاجآ حينما تقول لك : آنا أبحث عن صديق. 


إقرأ أيضا:

انضموا لصفحتنا علي الفيسبوك 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات