القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعرف أن التي تكلمها متزوجة؟

كيف تعرف أن التي تكلمها متزوجة؟

كيف تعرف أن التي تكلمها متزوجة؟
كيف تعرف أن التي تكلمها متزوجة؟

في زمن ولى و منذ آمد غير قريب ليتعرف الشاب على إحداهن يجلس قرب النهر ساعات و ساعات لعله يلمحها قادمة من بعيد فتمر من هنالك برفقة والدتها و ترمقه بنظرة ينسى معها كل التعب و المجهود الذي بذله من أجل رؤيتها ام الأن فالفيسبوك و الواتساب أفسدا على الشباب حلاوة اللعبة مثلهما في ذلك مثل تقنية الفار التي أفسدت عالم الساحرة المستديرة. 
اليوم من السهل أن تكلمها دون الخروج حتى من باب غرفة نومك فالكلام صوت و صورة و المشاعر تنقل بشكل مباشر و في بث حي و الاختيار واضح و بسيط و سهل فإما أنها أعجبتك و قررت آن تكمل معها للاخر و أما تنسحب منن الموضوع كله. 
حسنا لقد اعجبتك و صرتما تتحداثان بالساعات الطوال و لكنك مازالت تراها غامضة و تشك في أن وراء الأكمة ما وراءها و ربما تكون صاحبتنا أصلا متزوجة و كذبت عليك لذلك فمن المهم أن تقرأ بقية السطور التي قد تجد فيها ضالتك و إليك علامات و إشارات سيكون من المهم جدا أن تنتبه لها :

أولا : تختفي أوقاتا و تحضر اوقاتا
من الطبيعي أن لا تتواصل معها الاربع و عشرين ساعة و لكن يمكنك ملاحظة انها في آوقات ما تختفي بتاتا و قد يمر اليوم كله و بالكاد تجدها أطلت عليك مرة خاطفة في واتساب في وقت متأخر جدا ليلا آو في الصباح الباكر في حين أنها أحيانا أخرى طيلة اليوم موجودة على المباشر و لا تتوقف عن مراسلتك. 

ثانيا : قلما حدثك عن الزواج
التطور المنطقي لآي علاقة ما بين اثنين وجدا في ما بينهما الكثير من القواسم المشتركة و الكثير من التفاهم و القيول المتبادل هو الزواج و فتح النقاش حوله ليتطلع كل واحد منهما كيف يمكن للأمور آن تسير لكنها عندما تجدها لا تذكر هذا الموضوع إلا نادرا و حتى إن ذكرته تحاشته فكن متأكدا أن الموضوع فيه علامة إستفهام كبيرة. 

ثالثا: رومانسية و جنس
معظم كلامها حول الرومانسية مع الكثير من المشاعر الجياشة و كل جملة تبدأها و تنهيها بكلمة حبيبي. اما الكلام في الجنس فالكلام مباح طولا و عرضا و لا مكان للوقوف أو التوقف و من الضروري على الأقل مرة في الأسبوع تعيش معك علاقة جنسية كاملة عبر الهاتف. 

رابعا: لا تطلب شيئا
عادة بعد بداية العلاقة بقليل جل الفتيات تطلبن منك أمورا و طلبات لهن تعتبر كعربون محبة بينكما فمرة ترسل بها تعبئة لهاتفها و مرة أخرى هدايا في حين مع مرور الوقت قد ترسل لك صورة مما تحبه من ممتلكاتها الفاخرة في حال وثقت بك بينما الاخرى تبدو دوما كمن يخفي معالم جريمته فلا تطلب هدايا و إن طلبت تاخذ آشياءا بسيطة و متواجدة عادة و لو أصريت قد تأخذ منك بعض المال القليل ولكنها دوما متحفظة و حذرة. 

خامسا: تغير الارقام و الحسابات
بالكاد يمر وقت قليل تختفي فيه حتي تراسلك بحساب جديد و رقم جديد و إسم مستعار جديد و إن سآلتها ما الخطب تعطيك تبريرات واهية و أعذارا غير منطقية. 

سادسا : لا لقاءات و لا فيديوهات
طبعا أنت طلبت منها أن تلتقيا هنا أو هناك لكنها ترفض دوما و تتحجج بأعذار واهية و في كل مرة تتنصل من وعودها بلقاءك و حتى اللقاد عبر الفيديو فهي عادة تحذر منه بشدة مخافة تصويرها. 

إقرأ أيضا  :






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات