القائمة الرئيسية

الصفحات

لقطات تحي حبكما من جديد

لقطات تحي حبكما من جديد
لقطات تحي حبكما من جديد

مما لاشك فيه أن الهموم اليومية و اختلاف مشاغل الزوجين تجعلهما يهملان بعضهما البعض دون قصد أحيانا خصوصا لو كان للزوجة عامل خارج بيت الزوجية و بالتالي يكون من الطبيعي أن يخبو حبكما قليلا و قد يشهد بعض التراجعات عن ما سبق. 
لذلك صديقي العزيز أخبرك ثمانية أشياء تقوم بها من أجل بعث نار حبكما من تحت الرماد مجددا و إليك التالي:

أولا: استغل وقفة المطبخ
أكاد أجزم تقريبا يا صديقي أنه لا توجد إمرآة في العالم إلا و ستعشق وقفتك من وراءها و هي مشتغلة في المطبخ فمجرد حضن دافئ َ قبلة حميمة علي عنقها و خذها كفيل بأن يعيد التواصل الحميم بينكما مجددا. 

ثانيا : حضن عاري
مع مرور الوقت تصبح ممارسة الحب و الجنس بين الحبيبين أسرع من العداء العالمي يوسين بولت في مضمار عدائي المسافات القصيرة مما يفقد الأمر متعته أصلا و يجعله مجرد تأدية للواجب و لذلك لا تكونا متسرعين و انفضا عنكما الكسل و الخمول و يكفي فقط البداية بآحضان عارية بدون أي قطعة لباس من آي منكما حتى تشتعل النار من جديد.

ثالثا: ليلة في فندق
ربما سيستغرب الكثيرون مثل هذا الكلام و قد يتحججون بدعوى الظروف الإقتصادية و غيرها و لكن في نهاية المطاف يا عزيري الأمر لا يتطلب ميزانيات ضخمة فالهدف؛ شفقط هو تغيير مكان نومكما بمكان أخر تتمتعان فيه بنفس القدر من الخصوصية و يكون فندقا نظيفا  و مقبولا و ليس بالضرورة من فئة الخمس نجوم.

رابعا : هدية بسيطة
من المفرح دوما للمرأة أن تحضر لها هدية بسيطة تبعث السرور في قلبها فتكون جائزتك ليلة من ليالي الأنس الجميلة بينكما و كن متأكدا هي لا تهمها قيمة الهدية و لا ثمنها بقدر ما يهمها أنك لم تنساها و تذكرتها.

خامسا : أكلة شهية
لا ضير أن تفاجأ زوجتك و تدخل للمطبخ و تفاجئها بتحضير أكلة شهية تتقنها خصوصا لو كنت من هواة المطبخ و تحضر لها طاولة عشاء جميلة و تتصرف معها كما تتصرف المطاعم حينما يأتيها زبون من الفئة الأولى

سادسا: اعرف شريكتك
في بعض الأحيان أقف مذهولا لحديث رجل ما او إمرآة عن شريكها يطريقة تعتبر أن محاولة تلبية الغريزة الجنسية للطرف للثاني كنوع من الإهانة و الإذلال في حين أن معرفة خريطة جسد شريكنا و مكامن قوته و ضغفه و مايحب و ما يكره في العلاقة الجنسية آمر عادي جدا بل هو أمر يجب السعي نحوه لخلق مزيد من الحيوية على فراش الزوجية. 

سابعا : الخروج رفقة آصدقاء اخرين
من أسباب تراجع الحميمية بين الزوجين هو غيابهما عن الحياة الإجتماعية المهمة أساسا فيصبح التواجد لوحديكما مبعثا للملل أو ربما الشجار مع مرور الوقت في حين آنكما لو كانت لكما حياة اجتماعية فستجدان دوما مواضيع تتناقشانها و نميمة حميمة بينكما تكون مقدمة لليلة حب عاصفة. 

ثامنا:ارفع من لياقتك البدنية
غالبا ما يكون الخمول اليومي في حياة الرجل هو سبب رئيسي في عدم تواجده قرب زوجته في وقت تحتاجه فيه لذلك كلما مارست الرياضة َ حافضت على صحتك فستكون في الموعد دائما. 

اقرأ المزيد:

قراءنا الأعزاء إن أعجبتكم مقالاتنا فشجعونا باللايك و الشير و التعليق فضلا و ليس أمرا. 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات