القائمة الرئيسية

الصفحات


أغرب القبلات الخاطفة

فجآة يتعرض بعض الشابات لسيل من القبلات الخاطفة بدون سابق إنذار و مع شباب لم تتجاوز مدة التعارف معهم اليوم الواحد و كذلك العلاقة نفسها لا تتجاوز مرحلة قبلات ساخنة بعدها يفترقان و لا يلتقيان و غالبا ما تدخل مثل هذه اللحظات في خانة الذكريات و القصص الخاصة التي تغلق عليها جل الفتيات بإحكام. 
القبلات، قبلات ساخنة، قبلات حارة، قبلات رومانسية، قبلات تركية، احضان و بوس، آحضان حارة، أحضان ساخنة
أغرب القبلات الخاطفة

عادة مرحلة القبلة نفسها لا تأتي إلا بعد مواءمات كثيرة لكن دعنا نقول أن نتيجة لبعض الظروف الطارئة و الخاصة يجد الطرفان نفسيهما يتبادلان الكثير من لحظات أحضان و بوس يعبر عن عطش كبير لكل منهما للاخر.
إليك سبع أماكن تكون مكانا أساسيا و سببا حقيقيا لموجة من قبلات رومانسية نشرحها بالتفصيل:

آولا: على شاطئ البحر

دعنا نقول أن الشواطئ تمتلئ عن اخرها الصيف و مياه البحر الباردة - بقصد اَو بدونه- ترمي الشباب و الشابات في أحضان بعضهم البعض مما يؤدي الي خطف بعض الشباب لقبلات ساخنة من بعض الشابات و سط أمواج تظهرهما أحيانا و تخفيهما أحيانا كثيرة. 

ثانيا: في صالة السينما

في كل الافلام الرومانسية أصبحت القبلات الحارة في صالة السينما و ما يتبعها من أحضان حب خاطف - أصبحت- مشاهد أساسية للتعبير عن دخول الطرفين لمرحلة أخرى في علاقتهما و في ساعتي الفيلم يغوص كل منهما في جسم الاخر فيرسم تضاريسه من هضاب و تلال. 

ثالثا: في مناسبة عائلية

في عاداتنا الشرقية دوما ما يستمر حفل الزواج لأوقات متأخرة من الليل و في ماضي غير بعيد كانت الوسيلة الوحيدة للتعارف بين الجنسين هو الأعراس بحيث تكون فرصة ليرى كل منهما الاخر لذلك تلبس أغلب الشابات أحلى ما لديهن لذلك فليس مستغربا إن إنزوى شاب بفتاة و في لحظات خاطفة نال منها قبلات حارة تطفئ عطشهما و لو للحظات. 

رابعا: في مهرجان

مما لاشك فيه آن أغلبية مرتادي الحفلات و المهرجانات هم فئة الشباب بحيث يختلط الحابل بالنابل و تختلط الرقصات و الضحكات فما يلبث بعض الشبان و الشابات بخطف أحضان و قبلات سريعة هنا و هناك و لا يقترب الصباح حتي يكون الجميع انسحب. 

خامسا: في رحلة سفر

يحب أغلب الشباب و الشابات تجريب كل شيء و تذوق كل ما هو جديد و ما هو مختلف لذلك فهواية السفر تعتبر تقريبا هواية مشتركة بين جل الشباب و الشابات و خصوصا عندما يكون الأمر متعلقا برحلات إستجمامية جماعية مختلطة بحيث يميل الشباب و الشابات لتشكيل ثنائيات متفرقة يتشاركان فيها تلك اللحظات الجميلة قد تؤدي في أي لحظة لتبادل قبلات حارة نتيجة الموقف او حتي أحضان رومانسية تشهد عليهما. 

سادسا: في حافلة

في آغلب الآحوال القبلة هنا تدخل في إطار نوع من التحرش المرفوض ففي النهاية لا يجوز تقبيل فتاة لا تريد دلك و لكن بعض الشباب المتهور و غير الواعي يستغل لحظات التكدس التي تشهدها الحافلات أثناء عودة الطلبة من المدرسة فيقوم بفعلته الشنعاء في حق بعض البنات اللاتي يتحاشينه  لآنه إن تكلمن قد تتعرضن لحفلة تحرش جماعي.

سابعا: في السيارة

بالكاد يتعرف شاب صاحب سيارة بشابة قبلت الركوب معه و في مكان خالي قد يتوقف الاثنان و ينهلان من شفتي بعضهما البعض و يحرقان كل المراحل و يتبادلان قبلات تركية يتعرف كل واحد منهما علي خريطة جسد الثاني و قد تتبعها أحضان رومانسية

 
إقرأ المزيد:


👇👇👇👇👇👇👇👇👇





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات