القائمة الرئيسية

الصفحات

سبع مجاملات تجعل منك تاجا فوق رأسها

سبع مجاملات تجعل منك تاجا فوق رأسها





عزيزي الرجل لكي تأسر المرأة التي تحب و تملك قلبها و عقلها فعليك لزاما أن تستعمل كلمات و مصطلحات ربما لم تألفها في حياتك من قبل و لكن كن متأكدا أنها ذات تأثير حقيقي و أنها قوة دفع كبيرة لعلاقتكما و قدرة شحن كبيرة بالنسبة للمرأة التي بجانبك.
و لكن قبل أن أتلو عليك الكلمات فكن مدركا لشيئيين لا ثالث لهما و هما أولا يجب عليك أن تتجاوز عقليتك المنغلقة و يجب عليك رمي الكثير من الأكليشيهات و الاحكام الجاهزة في نظرتك للمرأة و ثانيا أعلم أنه يوجد سلاح فتاك واحد في تعاملك مع المرأة يجعلها تتعلق بك و هو الصدق يا صديقي

ننتقل ألان لسبع مجاملات تجعلك تاجا فوق رأسها و هي كالتالي:

1. انأ دائما ما أتعلم منك :

ربما هاته واحد من أصعب الجمل على الرجل الشرقي قولها في حق حبيبته, فسنوات من الفكر الذي يجعل المرأة  دوما في مرتبة ثانية, تجعل الأمر صعبا جدا و لكن رغم ذلك أعلمك يا صديقي أن قولك لهاته الكلمة سيجعلك تملك المرأة التي تحبك و تحبها لذلك لا تتردد و ارم خلفك كل التقاليد الخرقاء و قلها.

ثانيا : عيناك ساحرتان : 

قد يبدو الأمر مرة أخرى مستغربا و لكن يا عزيزي أنا أعطيك كلمات سر حقيقية تجعلها لعبة في يدك و لكن قبل أن تحدثها عن عينيها  يجب آن يكون المشهد مناسبا و تكون اللقطة متقونة و طريقة قولها عميقة و بسيطة و صادقة و ليس مجرد مجاملة عادية. كن حريصا في التوقيت و الزمان و كن متأكدا أن تأثيرها ساحر و فعال.


ثالثا : ظانت فعلا تبرعين في الأمر : 

تحب المرأة أن تسمع الكلام الجميل و المحفز من زوجها أو حبيبها لذلك فواحدة من مفاتيحها هو إطراءك لها في عمل أو فن تقوم به بشكل جيد و هنا احرص على أن يكون أمرا دوما ما تمارسه كحرفة ما أو إبداع ما و إياك آن تختار شيئا لا تقوم به بشكل جيد عادة, و بعد هذا لا تقل لي أنها لا تتقن آي شيء فهذا أمر مستحيل و كل ما عليك هو التركيز بشكل جيد.

4. يا أرض أحرسي ما عليك :

عادة عندما تكون المرأة مدعوة لمناسبة ما فإنها تقوم بتحضيرات كبيرة للموضوع و تتأنق بشكل لافت للنظر حتى تكون هي نجمة الليلة أو الحفلة لذلك لا تفوت هاته الفرصة العظيمة و ارم لها الطعم الذي تحبه و هو بسم الله ما شاء الله على هذا الجمال الفتان, كن متأكدا آن تلك الكلمات ستضعك في مقام عالي لدى محبوبتك.

5. أعترف أني محظوظ لكونك في حياتي :

بالطبع هذه الجملة يمكن للرجل العربي أن ينتحر و لا أن يقولها للمرأة التي يحبها حتى الجنون لكننا في هاته المدونة نريد تغيير العقليات و جعلها منفتحة على الحب بشكل أكبر و كن متأكدا عزيزي الرجل أن المرأة بطبعها الفريد سواء في الشرق أو الغرب كلما تواضعت لها حبا كلما رفعتك للسماء السابعة, لذلك فمثل هاته الكلمة - بشرط أن تكون صادقة-  قد تجعلها تذرف الدموع أمامك حينها و هاته الكلمات ليست ضعفا منك بقدر ما هي حب و عطاء و شحن إيجابي لمحبوبتك لا تتخيل مداه,لذلك كن شجاعا و صادقا و قلها و لا تخف.

 6. أعتقد َانك جميلة بما آنت عليه ألان :

واحدة من أكبر المشاغل التي لا تفارق بال أغلب النساء هو أن تبدوا دوما أمامك جميلة و فاتنة و أكثر الرجال تعذيبا للنساء هم من لا يتقبلون المرأة بشكلها الحالي فتزداد عذابات المرأة و جراحاتها و من مثل هذه المواقف أن تجد امرأة سمينة نوعا ما فيصر حبيبها على أن تكون رشيقة بشكل مبالغ فيه فتحرم نفسها من كل شيء أو تجدها رشيقة فيظل يلمح لكونه يفضلها أن تكون أكثر سمنة فيضاعف من محنتها و تأكل ما تحب و ما تكره و تجرب الوصفات تلو الوصفات لنيل رضاك يا عزيزي.
إذا لماذا ستقسو عليها كل هاته القسوة و لماذا ستجعل ثمن حبها لك كبيرا, تعلم دوما أن تراها جميلة و لا تكن سطحيا و كن مدركا أن جملة  "أعتقد أنك جميلة بما أنت عليه ألان"  تمنحها ثقة كبيرة بنفسها و بشكلها مما يجعلك تكبر في عينيها و تزداد حبا و عشقا بك.

7. حياتي قبلك كانت فوضى :

تعشق المرأة  كثيرا أن تحس بنفسها ذات نفع لك و صاحبة تأثير ايجابي و ستظل دوما تطرح عليك أسئلة عن ما كان عليه حالك قبل لقاءكما و لذلك عندما ستصل إلى إن حياتك لم تكن منظمة بالشكل الذي عليه ألان, سيجعلها الأمر مفتخرة بنفسها و ستحبك بشكل أكبر.


أخيرا صديقي العزيز أرجو أن تترك لي تعليقك أسفل المقالة و أن تشاركها مع أصدقاءك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات