القائمة الرئيسية

الصفحات

وضعية نومكما تدل على طبيعة علاقتكما

ثمانية وضعيات نوم مختلفة بين الزوجين  فما معناها ؟




نحن ننام جميعًا ، لكن هل تعلم أن الطريقة التي تنام بها تقول الكثير عن من نكون كأفراد ، عندما ننام ، عقلنا الباطن ، يقودنا إلى تجسيد أوضاع نوم مختلفة مع شريكنا ، حتى يعبروا عن طبيعة العلاقة بين الشريكين.
لا يمكنك لوم شريكك على النوم بعيدًا عنك ، إلا إذا كنت تنام مثل نجم البحر أو كنت مرتديًا للنوم أو غطاسًا مدويًا ، لذا ألق نظرة على هذه القرائن التي يمكنك الحصول عليها من نومك.

1. النوم على جانبي السرير


هذا وضع نوم مستقل للغاية حيث يحترم المرء نومه أكثر ، ولكن هذا لا يعني أن الزوجين ليسوا في حالة حب أو لا يهتمون ببعضهم البعض ، فإن الكثير من الأزواج يتجاذبون الرومانسية ثم ينحرفون عن بعضهم البعض للحصول على جيد النوم دون انقطاع ، ولكن عندما تكون نائمًا بشكل جيد ، فإن النوم على حدة يمكن أن يشير إلى خطر أو علامة حمراء ، يعتقد الخبراء أنه من الأفضل تحديد وقت تكبرك قبل النوم الصوتي ، أو قبل النهوض من السرير ، سيكون هذا مريحًا للجميع.

2. تلامس مستمر

 علامات الحب ليست دائمًا إيماءات كبيرة ، وأحيانًا عندما تلمس بأعقاب أثناء النوم ، وجدت دراسة حلوة متتالية مع لمسة مؤثرة لتكون ثاني أكثر مواقع النوم بين الزوجين شعبية ، فماذا يعني كلا الشريكين مرتاحين ومرتاحون مع بعضهم البعض؟

3. النوم مع ساقيك وقشور الذراعين

يميل الأزواج الذين ينامون تحت تصرفهم إلى بدء الليل بأذرعهم وأرجلهم متشابكة أثناء مواجهة بعضهم البعض ويتحركوا بعيدًا بعد حوالي 10 دقائق ، إنه حل وسط بين الألفة والاستقلالية.

4. النوم على المعدة

 يشير هذا الموقف إلى أن أيًا من الشريكين يفتقر إلى الثقة الجنسية أو أنه قلق جدًا أو خائف جدًا ، والحل الأفضل هو التحدث عنه ودفئه ، ما يعنيه ، لا أريد مواجهته ، أو أنني قلق جدًا ، ويمكن للأزواج استخدام الإبداع بعيدًا لبناء الثقة.

 5. تواجه بعضكما البعض ولكن لا تلمس.

يمكن أن يشير النوم مع وجهك تجاه شريكك ووجهك تجاهك إلى سفينة ترحيل متطلبة عاطفيًا ، ويظهر هذا الطبيب الحاجة إلى العلاقة الحميمة والتواصل الوثيق.

6. الرأس على صدره

 إن وضع النوم هذا يعيد التأكيد على الثقة. يمكننا جميعًا أن نتعلم شيئًا من الأزواج في مرحلة شهر العسل ، وضع النوم الحلو هذا شائع في العلاقات الجديدة وحتى العلاقات المتجددة.


7. شخص واحد يسيطر على السرير

لا تشير جميع الأزواج في وضعية النوم إلى أخبار جيدة ، إذا استيقظت في منتصف الليل تنكمش في الزاوية بينما تتواجد أسماك النجوم الكبيرة الأخرى عبر السرير ، فقد يكون هناك صراع على السلطة في اللعب ، حيث يسيطر أحد الشركاء على المساحة بينما يأخذ الآخر دور ثانوي.

8. ملعقة صغيرة

 عندما يتعلق الأمر بأوضاع النوم للأزواج ، فإن هذا واحد كلاسيكي في دراسة حلوة قال 18 بالمائة من الأزواج أنهم استفادوا عندما غفوا ، وتقول أن الموقف يوضح ديناميكية حيث يكون أحد الشريكين محميًا على الآخر.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات