القائمة الرئيسية

الصفحات


الزواج من إمرأة مشهورة سواء كانت مطربة أو ممثلة أو فنانة أو شخصية عامة أو لها أي صفة تخول لها أن تكون تحت الأضواء غير ما قد ما تطلبه الزواج من  إمرأة أخرى عادية فظروفها الخاصة بها امور يجب مراعاتها و تستوجب منك شخصية خاصة و هي كالتالي  : 

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

الزواج, مشهورة, الحب, العشق, قصة حب, رومانسية, كلام الحب, رومانسية, الحياة, العمل, الرجل, دقات القلب, حياة زوجية
ماذا عن الزواج من  إمرأة مشهورة؟

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

عدم الإكثرات بالأضواء

لا تحب أن تراك زوجتك المشهورة مهتما بالأضواء و مغترا بها فمحاولتك مزاحمتها في الأضواء أمر يدفعها لتجنبك أما عدم تأثرك بها فهو أمر مطلوب من ناحيتها و يظهرك أن لك شخصيتك المستقلة و التي بالتأكيد سيجعلها تنجذب إليك أكثر و أي حياة زوجية بينكما ستتأثر سلبا بالأمر.

أسرار الزوجة المغربية

قلة الكلام

مجرد أن تعيش قصة حب مع إمرأة مشهورة سيجر إليك الكثير من وسائل الاعلام التي ستحاول عمل معك الكثير من الإستجوابات الصحفية و سيكون محورها كيف بدأت علاقتكما و كيف بدأت قصة حب انتما معا طرفيها لذلك فإنبهارك بالموضوع و كثرة الكلام قد تنهي علاقتكما خصوصا أن الصحافة دوما تهدق لخلق الإثارة. لذلك لا تكثر من الكلام للحفاظ على علاقتكما. 

لماذا تلتف الفتيات حول رجل متزوج؟

الدعم في الوقت المناسب

كثيرا ما تمر الفنانات في مشاكل و ازمات متعددة سواءا في تصريح مثير مع الصحافة او تسريب ما من صديقة ما أو ربما مشكلة بينها و بين احد زملاءها في الفن أو حتى مشاكل مع المنتجين أو المخرجين و غيرها كثير وهنا يآتي دور الحب المتبادل بينكما فيجب عليك الحرص على إظهار دعمك لها و الوقوف بجانبها بدلا من الإنشغال بشى اخر. 

خمسة أسرار لا تخبري بها صديقة

لا طمع فيها

عادة المراة الفنانة المشهورة تكون لديها الفرصة لتحصل على اموال كحترمة من عملها كفنانة و بالتالي من الطبيعي كونك زوجها ستجربك إستماءنك على مالها و هذا أمر يجب عليك الحذر فيه و تجنب الطمع فيما تملكه و كلما اظهرت نزاهة و مصداقية في الجانب المادي كلما إحترمتك و أحبتك و عشقتك و سلمتك مفاتيح كل شيء و زادت دقات القلب الذي يحبك. 

أشياء في الحب لا تطلب

كن رجلا

كونها غنية و مشهورة و معروفة و محبوبة لا يعفيها من كونها الزوجة و أنت الرجل الذي تزوجها و بالتالي فانت من عليك قيادة السفينة فلا شيء يجعلك تقبل أن تصبح خادما لها بل أنت شريكها في الحياة و بالتالي لك رأيك المستقل في لباسها و في أي شيء يتعلق بحياتها فلم تعد ملك نفسها فقط بل رأيك صارا محوريا و مطلوبا و حالة العشق التي توجد بينكما و علاقتكما تمنحك الحق في مناقشتها في أي شيء. 

رواية على هوى أريناس الحلقة الثامنة

إبتعد عن أي مشروع معها

من الأخطاء الساذجة التي يرتكبها الكثيرون هو الدخول مع زوجاتهم في مشاريع مشتركة و غالبا ما تكون عرضة للفشل جراء عوامل متعددة مما قد يضعك في محل الإتهام بأنك سبب نهاية العمل بينكما و قد تتهمك بتبديد تلك الأموال في أغراض شخصية لذلك فالشراكة معها أمر يفصل تجنبه. 

قصة حب من قصص الحب المستحيل

اللقاء برقي و الفراق برقي

إذا ما شاءت الأقدار نهاية الحب الذي جمعكما فيجب عليك ان تكون من المرؤءة و الرجولة لتنهي تلك العلاقة بهدوء و تعقل دون أن تستغل الأضواء التي قد تلقى عليك جراء ذلك فصحافة الفضائح لا يهمهما سوى الحصول على مزيد من المتابعين و المشاهدين و لذلك تذكر كل كلام الحب الذي قلته لها يوما و تذكر كلما ما عشتماه من حب و عشق و رومانسية

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

كلمات مفتاحية :

الزواج, مشهورة, الحب, العشق, قصة حب, رومانسية, كلام الحب, رومانسية, الحياة, العمل, الرجل, دقات القلب, حياة زوجية

إقرأ المزيد:

حياة زوجية منتهية

الحب و رسالة الحب

دقات القلب و الصدف و الزهور أهم رموز الحب

خليجيات الانستغرام قصة حب و نجاح

تجنب قصة حب في العمل

مسلسل الحب الأول

تستحقان تهنئة زواج ناجح

قصة حب مع رجل سمين

أكثر من لاعب كرة قدم تزوج من هوليود

لماذا توقفتما عن ممارسة الجنس؟

أفضل مسلسلات العشق

سافري وحيدة

قبل الزواج من فاشنيستا

كيف تنتصرين في حرب الحب؟

سبع نصائح قبل الزواج

تريد منك أكثر من كلام الحب

أغرب القبلات الخاطفة

ست قصص محارم تهز العرش

انضموا لقناتنا : من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات