القائمة الرئيسية

الصفحات

 أفضل مسلسلات العشق

تظل قائمة أفضل مسلسلات العشق متحركة بشكل كبير فكلما حقق أحد مسلسلات العشق و الحب و الهوى نسبة مشاهدات عالية جاء من وراءه مسلسل أخر حقق آكثر منه لنجد أنفسنا آمام تخمة من أعمال الرومانسية المفعمة بالعشق إخترنا لك منها سبع مسلسلات مختلفة كل منهما تناول الحب بطريقته و روى القصة بشكل مختلف و هي كالتالي:

العشق، الحب، الرومانسية، حالة عشق، الحب يجعلنا نبكي، رهينة الحب، الحب ورطة، قوة الحب، حب و عشق، منبه حب، مرارة الحب، قصة عشق، الحب لا يكفي أحيانا
أفضل مسلسلات العشق

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

الحب يجعلنا نبكي

في مسلسل الحب يجعلنا نبكي نجد بطلة العمل و هي الشخصية الرئيسية الفتاة الجميلة "ادا" و التي اجبرت مكرهة على القبول بالزواج من احد المتقدمين إليها من طرف عائلتها مما يجعلها تقرر الهروب رفقة صديقها "يوسف" نحو إسطنبول و سيعيش الحبيبان العديد من التحديات و الصعوبات جراء مغامرتهما هاته و هو من بطولة الممثل التركي الصاعد " جان أكتاش" و بجانبه" حفصة نور". 

رهينة الحب

رهينة الحب مسلسل هندي و تدور أحداثه حول الشابة الجميلة "بانتي شارما" المتزوجة من رجل غني و قاسي بسبب إجبارها من أمها "انكيتا شارما" الممثلة الفاشلة و المهووسة بالمال بالزواج منه و في خضم معاناتها من زوجها الذي يعاملها بقسوة و معاناتها مع أمها التي باعت إبنتها من آجل المال ضهر فجأة في حياتها الموسيقار الوسيم " اهان دهانرا اجير" الذي يكافح من أجل النجاح فوقعت حبه و باتا يعيشان حالة عشق تفرض عليهما مواجهة الكثير من التحديات. 

الحب ورطة

الحب ورطة هو مسلسل تركي يجمع ما بين الكوميديا و الرومانسية و تتلخص قصة المسلسل حول فتاة تدعى "عايشة" تتعرض لمشاكل متعددة و في خضم تلك المشاكل تجد أقرب صديقاتها تغدر بها و تخونها مع حبيبها الذي تعشقه و من كبرياءها و عنادا فيهما تتزوج هي الأخرى رجل أعمال يدعى "كرم" و الذي تعرفت عليه من خلال عملها في شركة عائلته و تتوالى الآحداث و المؤامرات بين المحبين لبعضهم البعض. 

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

قوة الحب

مسلسل قوة الحب هو مسلسل تركي يتحدث عن مغامرة حب و عشق كبيرة ما بين "غوكهان" الشاب الوسيم إبن العائلة الغنية و المرفهة و بين" زينب" إبنة المزرعة و التي نشأت في وسط فقير و والدها كان خادما لدى عائلة حبيبها. 

منبه حب

منبه حب هو مسلسل درامي من كوريا الجنوبية من بطولة الممثلة "كيم سو هيون" و الممثل "جونغ غا رام" و قد لاقى نجاحا كبيرا بعد عرضه على "نتفلكس" لآول مرة و هي من آنواع مسلسلات الرومانسية لدي المراهقين و تدور أحداث المسلسل عن عالم ينبه فيه تطبيق مستخدميه إن كان على مقربة منهم شخص يكن لهم الإعجاب و من هنا يعيش الحبيبان الكثير من المشاكل و التحديات. 

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

مرارة الحب

مرارة الحب هو مسلسل من بطولة الممثل التركي مراد أونالمش و هو إحدى الشخصيات الرئيسية للمسلسل حيث يجسد شخصية "أمير" المتسلط و الذي أرغم "جوليا" التي لا تحبه بالزواج منه بعد أن تمكن من إدخال حبيبها "أيمن" السجن.

قصة عشق 

يتحدث مسلسل قصة عشق  عن شاب تركي يعيش في "شتوتغارت" بالمانيا و يبحث عن أمه التي هجرته قبل سنوات و يحلم بالزواج من حبيبته التي يحبها بشدة و لكنه يعلم أن هذا لن يحصل. 

الحب لا يكفي أحيانا

الحب لا يكفي أحيانا هو مسلسل كويتي يتناول محاور متعددة و لا يرتكز على قصة واحدة و أفضل محاوره هو علاقة الحب و العشق التي نشأت ما يين طالبة في معهد للموسيقى و آستاذها و يتفق الإثنان على الزواج بعد تخرج الفتاة و في خضم ذلك كله تشاء الصدف أن ترى أمها ذلك المعيد فتحبه و تعجب به دون علمها بعلاقته بإبنتها.

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

كلمات مفتاحية

العشق، الحب، الرومانسية، حالة عشق، الحب يجعلنا نبكي، رهينة الحب، الحب ورطة، قوة الحب، حب و عشق، منبه حب، مرارة الحب، قصة عشق، الحب لا يكفي أحيانآ 

إقرأ المزيد:

ست قصص محارم تهز العرش

أحدث قصص الخيانة الزوجية

أغرب القبلات الخاطفة

تحبينه أكثر مما يحبك

سبع نصائح قبل الزواج

قبل الزواج من فاشنيستا

سافري وحيدة

انضموا لقناتنا على اليوتيوب :   من هنا


انضموا لضفحتنا على الفيسبوك : من هنا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات