القائمة الرئيسية

الصفحات

تستحقان تهنئة زواج ناجح

أنتما تستحقان تهنئة زواج ناجح عشتماه معا و قد تمر الان عشر سنوات على ذكرى زواج سعيد قضيتماه معا بحلوه و مره فتتذكران معا أيامكما الحلوة و كيف كان أول لقاء و أول موعد و قد تكون الفرصة لتحكياها أمام أطفالكما و أمام كل من يبادلكما الحب و المودة و التقدير فإليكما خطة يومكما :
تهنئة زواج, ذكرى زواج, مبا ركة زواج, تبريكات زواج, تهنئات زواج, قصة حب, قصة عشق, حب, العشق, القبلات, كلام حب, مبروك
تهنئة زواج ناجح

يوم لكما مميز

لا شك فيه آن ذكرى العشر سنوات تستحق منكما يوما خاصا بكما يوما تتخلصان فيه من كل المعيقات و تصران على انتزاعه لكونه ذكرى شعلة الحب التي توجت بالرباط المقدس بينكما و هو الزواج فلابد في صباح يومكما مباركة زواج تستمتعان به ولهذا لا بد من ترك اطفالكما لدى إحدى جداته و استمتعا معا فآنتما تستحقانه فربما تذهبان لمشاهدة فيلم في صالة سينما أو تقضيان يوما مميزا على الشاطئ أو ربما تزوران متحفا أو معرضا  آو ربما المكان الذي إلتقيتما فيه أول مرة آو مكانا مشتركا تحبانه.

تشاركا التهنئة على وسائل التواصل

قد لا يكون من الجيد مشاركة حياتنا الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي فمن المطلوب الحفاظ على خصوصيتنا و لكن ذكرى حبكما تستحق أن تذكراها على مواقع التواصل فهي تجذب إليكما الأنظار و لاشك أنكما ستتلقيان العديد من تبريكات الزواج و تهنئات زواج ملؤه حب و تقدير قد تتفأجان بها و بالطبع فهو تجديد لحبكما و إعلان جديد عن إرتباطكما و ترابطكما أمام الجميع.
إقرأ أيضا : سافري وحيدة

الهدية حب و واجب

قد لا تتبادلان الهدايا في كثير من الأحيان و قد تغفلان عن الأمر بشكل أو بأخر و لكن الذي يجمعكما قصة حب لا تنتهي و ما جمعكما قصة عشق تكتبان أحداثها كل يوم و رغم كل ما سبق فهدية حب بسيطة لن تضر بقدر ما ستزيد من جماله و رمزيته و يزيد حبكما نبضا و لذلك فتبادل الهدايا يضيف لرصيد حبكما الكثير و سيكون من الجميل أن تهديها شيئا تحبه أو تتمناه منذ فترة إن كان ذلك في  متناولك.

ليلة مثيرة و مشتعلة 

بعد أن خضتما جولتكما المشتركة و تهاديتما و تحاببتما سيكون آخذ غرفة في فندق مطل على البحر فعلا أمرا مميزا و بالطبع ستتضعان كل اللمسات اللازمة لتشتعل ليلة الحب و العشق و القبلات و الأحضان التي تشفي غليل المحبين و لا ضير لو تمكنت يا سيدتي الجميلة من مفاجأته برقصة جريئة أو على الأقل بلباس مثير تحبه النفوس فزوجك يستحق و أنت تستحقين كل ما هو جميل و ليلة مثل تلك يحضر فيها خليط و مزيج من أنواع الحب و أشكاله بحيث قد ينطق كلام حب يدغدغ مشاعرك الفياضة نحوه و هي مناسبة لتذكريه أنك معشوقته و محبوبته فافعلا كل شي مباح .

تقييم الذي فات

قد تآخذنا مشاكل الحياة و همومها في إتجاه غير الذي رسمتماه في اليوم الاول و قد ترتكبان بعض الأخطاء في حق بعضكما البعض و لكن كما يقول المثل الشهير لا حياة بدون آمل و لا آمل بدون حياة لذلك فرفقا بنفسكما و ما لم تحققانه هاته السنة ستحققانه السنة القادمة  و المهم دوما آن سفينة حبكما تأخذ طريقها فلذلك التقييم يجب  أن يكون موضوعيا و لا تقسوا على نفسكما فتحولا الأمر إلى نوع من المحاكمة لبعضكما البعض.

حددا أهدافكما القادمة

الإستفادة من كل ما سبق ضروري و مهم و بعد كل تقييم مشوار قصة حب بنيت معا تكون هناك إستنتاجات نبني عليها القادم و على تلك الإستنتاجات نبني أهدافنا القادمة و الجديدة بحيث نزيد يوما بعد يوم و نتطور عن كل ما سبق دون تهور أو عجلة فالقادم دوما أحلى و مبروك ما وصلتما إليه و التفاؤل ليس مخدرا بقدر ما هو دفعة للأمام و كلما وضعنا أهدافا متفقا عليها بشكل جيد و بها الكثير من سمات الواقعية و القابلية للتحقق.

كلمات مفتاحية

تهنئة زواج, ذكرى زواج, مبا ركة زواج, تبريكات زواج, تهنئات زواج, قصة حب, قصة عشق, حب, العشق, القبلات, كلام حب, مبروك

إقرأ أيضا : 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات