القائمة الرئيسية

الصفحات

 مسلسل الحب الأول

كلنا عشنا مسلسل الحب الأول و كبرنا بين ثناياه و لحظاته و تعلمنا منه الكثير فهو درسنا الاول في مدرسة الحب و الحياة  و هناك الكثير من النساء لم يتمكن من نسيان الحب الأول و ذلك راجع إلى أسباب منها :

قصة حب، العشق، حب، رومانسية، كلام حب، مسلسل الحب الأول، الحب الأول، نسيان، قصة عشق، عشق و دموع، لعبة النسيان، الحب، الزواجمسلسل الحب الأول

عندما تتزوج رغما عنها

لطالما كان الممنوع مرغوب و كلما اجبر الانسان على فعل شيء لا يرغب فيه كلما زاد رفضه له فما بالك بآمر له تأثير على الحاضر و الماضي كمسألة الزواج و إكراه المرأة على الزواج فعل مشين في حد داته و تجني على شخصيتها و إقصاء لكيانها و هذا ما سيخلق لها حزازة بشكل كبير من الزوج الجديد و نفسيا سيكون من الطبيعي آن تفكر في حبها القديم الذي تخلت عنه مغمة خصوصا و أن من سيقتحم خصوصيتها يعتبر رجلا غريبا عنها و سيلزمه الكثير من الوقت لتقرر هل ستسلمه مفاتيح قلبها أم أن مقدمة أغنية المطرب الإماراتي التي تقول ما الحب إلا للحبيب الأول هي ستنتصر. 

إقرأ أيضا : رواية على هوي أريناس الحلقة الأولى 

عندما تكون قصة حب طويلة

في ظل مجتمعاتنا المنغلفة على نفسها يصبح من العادي أن جل الفتيات و الشابات يعشن قصة حب خفية عن أعين أباءهن و عائلاتهن فالعيب و الحرام يطغى في كل مكان و بما أننا نعيش كل شيء في السر فليس مستغربا عندما تجد الشابة تعيش قصة حب من آيام الثانوية و تستغل حجة الدراسة للقاءه و تجد عائلتها تستغرب رفضها المستمر لفكرة الزواج و لكن عندما تكثر عليها الضغوط أو يتراى لها أن الذي تعلق به قلبها لازال أمامه الكثير من الوقت ليصبح جاهزا للتقدم لها تضحي بكل ما عاشته من رومانسية و تقبل الزواج بشخص أخر بالكاد تعرفه. 

إقرأ آيضا : تستحقان تهنئة زواج ناجح

عندما تكون مواصفات الزوج أسوء من الحبيب

في بعض الأحيان تنهزم قصة حب بين شاب و فتاة أمام الظرف الإقتصادي و الإجتماعي حتى تقبل المرأة الزواج برجل في عمر والدها و في أحيان أخرى تكون  شابة مثيرة ذات جمال لا يقاوم و تجد من يتأبطها رجل تغيب عنه أقل صفات القبول سواءا شكلا أو خلقا و لكن الدافع المادي هو من يجعلها تدعي حبه و تقبل الزواج منه لآنه لقنت على آن الرجل لا يعيبه سوى جيبه و لكن ما إن تمضي العامين أو أقل على لعبة النسيان هاته و بعض أن تنال بين يديها كل الرفاهية المادية تبدأ في رحلة بحث فراغها العاطفي من وراءها و لا عجب إن كانت تبحث عن من الفت أن تسمع منه كلام حب يدغدغ مشاعرها. 

إقرا ايضا : قصة حب مع رجل سمين

عندما تعامل بطريقة سيئة

بعد عشق و دموع تملك بعض النساء القدرة على طي الصفحة و تجاوز قصة عشق لا تنسى و تتخلى بكل تعقل عن كل ذكريات العشق الذي مضى و تقرر نسيان حبيب القلب و كل ما فات و لكن الذي يحدث هو آن حياتها الجديدة تنقلب إلى كابوس لا يحتمل و تتلقى معاملة لا أدمية ممن تنتطر منه كل حب و احترام فتجد رآسها في مفترف طرق صعب جدا فما بين التحمل و الصبر مما يعني مزيدا من التطاول و قلة الإحترام و ربما العنف الجنسي و الجسدي في حين من الصعب عليها من الإنسحاب منها نتيجة لضغوط عائلية و اجتماعية.

إقرأ ايضا: لماذا توقفتما عن ممارسة الجنس؟ 

عندما لا تزال تصادفه و تراه

من الأخطاء التي ترتكبها جل الفتيات هو أنها قد تتزوج كنوع من الإنتقام من حبيبها الذي يكون إما من جيرانها أو أحد آفراد عائلتها و يكون الأسوء هو تسكن في مكان مقرب من حبيب القلب فبالتالي الحديث عن نسيان حب قديم ضرب من الخيال و لذلك فمن الصدق مع الزوج الجديد هو أن تآخذ سكنا بعيدا نوعا ما و اتجنب لقاءه حتى تتمكن في نسيانه و هذا ما يثبت صحة المثل القائل : بعيد عن العين بعيد عن القلب. 

إقرأ أيضا : أفضل مسلسلات العشق


كلمات مفتاحية:


قصة حب، العشق، حب، رومانسية، كلام حب، مسلسل الحب الأول، الحب الأول، نسيان، قصة عشق، عشق و دموع، لعبة النسيان، الحب، الزواج



إقرآ آيضا:

سافري وحيدة

قبل الزواج من فاشنيستا

كيف تنتصرين في حرب الحب؟

أحدث قصص الخيانة الزوجية

أغرب القبلات الخاطفة

ست قصص محارم تهز العرش

كيف تتعايشين مع حماتك التي تكرهك

كيف تفترقا بتحضر؟

لقطات تحي حبكما من جديد

كيف تعرف أن التي تكلمها متزوجة؟

تحبينه أكثر مما يحبك


إنضموا لصفحتنا على الفيسبوك : من هنا

إشتركوا في قناتنا : من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات