القائمة الرئيسية

الصفحات


تجاهل الحب و العشق في بعض الأحيان ضروري ليفهم الواقف أمامك أن تجاهله المستمر لك  و حتى تصرفاته الصبيانية يجب أن تتوقف و أن تعمده إستفزازك بذلك الشكل هو إهانة لذكريات قصة حب بدأت في الاندثار و لابد من الرد بشكل مناسب و هو حسب تقدير مدونتنا كالتالي :

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

تجاهل, الحب, العشق, قصة حب, الرومانسية, كلام الحب, حياة زوجية, دقات القلب, رجل, إمرأة
تجاهل الحب و العشق

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

لا تجلسي معه

حان الوقت لتغيري طريقتك معه فبحثك الدائم عن وقت لمجالسته بأي و قت و بأي طريقة أمر يسئ إليك و إلى قصة حب بدأتهما بالكثير من الرومانسية لذلك من الأن و عقوبة له لا تجالسيه حتى يدرك أنك قادرة على الإستغناء عنه و لو مؤقتا.

رواية على هوى أريناس الحلقة  التاسعة 

مارسي الرياضة

بدلا من التنكيد على نفسك أو الحديث الدائم عن تصرفاته معك لإحدى صديقاتك غيري من نفسك و من حياتك و أخلقي لنفسك شيئا جديدا تملئين به الفراغ الذي خلفه عدم تواجده معك و أظهري حبك لجسمك و لنفسك و بكل تأكيد مهما حاول تجاهل الأمر فإنه سينزعج حتما منها مما سيدفعه للتفكير بالشكل الذي تريدينه لعله يرجع لأسلوب الحب الذي بدأت به علاقتكما العاطفية. 

ماذا عن الزواج من إمرأة مشهورة؟

اخرجي مع صديقاتك

حان الوقت لتدركي أن الحب ليس فقط بين رجل و إمرأة و قد يكون هو الحب الأول بالنسبة لك و لكنه أكيد ليس الحب كله و الصداقة إن كانت حقيقية فهي حب حقيقي لا يمكن تجاهله و تواجد صديقة تسمع لك أمر مريح لذلك مادام هو يتجاهل الحب القائم بينكما فاخرجي مع صديقاتك و حاولي الإستماع بوقتك. 

أسرار الزوجة المغربية

نامي قبل دخوله المنزل

من إحدى التقنيات التي يستحق أن تجربيه بها و تبعثي له برسائل غير مباشرة هو نومك المستمر قبل دخوله حتى يفهم أن الحب لا ييادله إلا الحب و العين بالعين و السن بالسن و البادئ أظلم و عليه التحرك لإنقاذ قصة حب بنيتماها معا و عليكما الحفاظ عليها معا و ليفهم أنك أهم من العمل و أهم من كل شيئ وضعه في سلم أولوياته. 

لماذا تلتف الفتيات حول رجل متزوج؟

لا تطلبي منه الخروج معا

بما آنه كثيرا ما يغيب و كثيرا ما يتجاهلك و كلما زاد تقربك منه زاد هروبه و بعده عنك و كلما طلبت منه الخروج معا كلما أجل الأمر و استخدم التسويف بلا داعي و حتى كلام الحب الذي تسمعينه إياه إلا و وجدته يسعى للهروب منك أكثر لذلك لا داعي لآن تطلبي منه الخروج معا مجددا. 

خمسة أسرار لا تخبري بها أي صديقة

لا تشاركيه الطعام

من الأن فصاعدا إنتقلي معه لمستوى اخر هو من إضطرك له و هو بكل بساطة لا تشاركيه الطعام و رغم أن هذا الأمر يبدو قاسيا عليك لكن لفت إنتباهه و إنذاره مطلوب حتى يتراجع عن تصرفاته هاته و هاته بالتأكيد إختبارات حقيقية لأسطورة الحب التي عشتماها معا فإما سيعدل من تصرفاته و يستوعب حقه في حق قصة حب تستحق المزيد من التضحية و إما أن حبيبك فقد وصل العشق  و دقات القلب ما عادت تنطق بإسمه. 

أشياء في الحب لا تطلب

توقفي عن الشكوى

أي حياة زوجية أو علاقة عاطفية تعرف منحنيات إرتفاع و منحنيات إنخفاض و قطار الحياة يتوقف في محطات الإستراحة هنا و هناك و ينطلق من جديد و لكن قواعد العشق تقول آن الحب لا يتوقف مهما طال الزمن أو قصر بل يتجدد بتجدد تحديات الحياة لذلك توقفي عن الشكوى و ابحثي عن الجانب الإيجابي من الموضوع و أعط نفسك الوقت لتعرفي ذاتك أكثر و تكتشفي شغفك في الحياة بدلا من الجري وراء سراب لا ينتهي. 

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

كلمات مفتاحية :

تجاهل, الحب, العشق, قصة حب, الرومانسية, كلام الحب, حياة زوجية, دقات القلب, رجل, إمرأة

إقرأ المزيد :


إنضموا لقناتنا من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات