القائمة الرئيسية

الصفحات

تريد منك أكثر من كلام حب

 هل تدرك انها تريد منك أكثر من كلام حب؟🤔🤔  و كم من الوقت ستعيشان في قصة عشق ما بينكما؟ و هل هي الحب الحقيقي آم مجرد فتاة التقيتها في منتدى غرام لا ينتهي؟ أم هي فقط لتمضي معها لحظات عشق و دموع و بعد ذلك كل يمشي في حال سبيله؟ و هل تفكر في الزواج بها؟ قطعا أنت لا تفكر هكذا يا صديقي بل أن  حتى الكثيرين لا يلون اهمية كبيرة لمثل هاته الاسئلة، فيدخل في علاقة تلو العلاقة و لا هم له إلا نيل جسدها أما إذا كنت فعلا تحبها بعيدا عن هاته القصص المؤسفة فاتبث لها حبك بالشكل التالي:
كلام حب، الحب، الزواج، قصة عشق، عشق و دموع، منتدى غرام، الرقص
                                       تريد منك أكثر من كلام حب

أولا : الصدق و الصراحة 

قد يبدو لك الامر متناقضا لحد بعيد حينما نقول الصدق و الصراحة خصوصا و أن جل الخبراء في العلاقات الانسانية ينصحونك بما نسميه ببعض الكذب الابيض في علاقتك مع التي تحب 😜😜😜 خصوصا عندما نتحدث عن بعض مظاهر الجمال الخارجي لكن المفاجأة يا صديقي ان المرأة عندما تكذب عليها في مثل ذلك الامر هي آصلا تعرف انك تكذب 😅😅و لكنها تحب ان تكذب من اجل مجاملتها، فهي مدركة لمستوى جمالها بين قريناتها لذلك فهي تستحل الأمر بعض الشيء ولكن المرأة يا صديقي لن تقبل منك ان تكذب حول الامورالأساسية في حياتكما و لن تقبل الكذب في ما له علاقة مباشرة بمستقبلكما و لا حتى بالتحديات الكبرى لذلك فاحرص على الصدق. 

ثانيا: أول من يفهمها

تريد منك المرأة أن تكون دوما أول من يفهمها 👀و يفهم حركاتها و ايماءتها فعادة المرأة لا تحب التصريح المباشر مثل الرجل، بقدر ما تحب أن يكون الواقف أمامها مستوعبا لردات فعلها و لنظراتها و لتلميحاتها 😉😉لذلك لا تكن بليدا فذلك يغضبها😡😡. 

ثالثا : الاهتمام هو السر

بالنسبة لها الحب في قمته و علوه و حقيقته و جوهره هو الاهتمام🤩🤩. نعم يا صديقي، و الاهتمام هو السؤال عنها كل حين و حتى بدون سبب و الاهتمام هو أن تكون دوما قادرا على تذكر ما حكته من قبل عن موضوع ما فتعرف تتبع الحكاية دون ان تعود لحكي الموصوع من بدايته و الاهتمام هو وقوفك بجانبها في الأحزان و الأفراح َو المواساة إن لزم الأمر و التهنئة ان لزم الامر و النصح إن لزم الامر بل حتى عتابها عتاب المحبين و المهتمين بأمرها.

رابعا: القوة

و هنا نقول ان المرأة عادة تقع في حب الرجل الماثل أمامها إن رأت فيه صفة القوة 💪💪التي تحبها فإما بدنيا أو فكريا أو معنويا و  وتكره المرأة الرجل الضعيف قليل الحيلة كثير الشكوى و التبرم😭😭 و هذا لا يعني ان تكون وحشا يا صديقي و لكن يعني آن تعرف كيف تغطي نقاط ضعفك فهي تحتاجك كي تستمد قوتها منك و ليس لتضعفها بروحك السلبية. 

خامسا: شغفك و هدفك

تحب المراة الرجل الشغوف بالحياة🥳🥳 و  الذي يرغب دوما في تطوير حياته نحو للأحسن و تكره الرجل الجامد و الذي لا يحب تجريب أشيائ مختلفة في الحياة فهي تحب أن تراك تعيش قصة عشق لحلمك حتى تحلم معك هي الاخرى. 

سادسا: الأمان المادي و المعنوي

صحيح ان الرومانسية أمر جميل و مقدر من طرف المرأة لكنها في النهاية لن تغفل عن الآساس اللازم لعلاقة حب ناجحة و هي َأن تحس بقدر مقبول من الامان العاطفي و المادي معك🤑🤑 ففي النهاية الرومانسية لن تطعمكما خبزا و لن تحصل لكما على مسكن يجمعكما، و لا نقول لك يا صديقي أن تكون وارن بافيث او ييل غيتس او يكون اسمك مذكورا في مجلة فوربس لقائمة أغنياء العالم كل المطلوب هو مقدرة مادية مناسبة تقيها من مخاطر الحياة أما الامان المعنوي هو الطمانينة التي تحسها و هي بجانبك بحيث تكون معك قريرة العين لا تخاف منك بل تحبك يا صديقي😘😘😘. 

سابعا: لا تكن هنديا و لا تركيا

بعيدا عن المبالغات الموجودة في الآفلام الهندية🇨🇮🇨🇮 و التي يقضي فيها الحبيبان الكثير من الوقت في الرقص و الغناء او حتى التركية🇹🇷🇹🇷 التي حولت الامر الى الكثير من اللقطات التي فيها عشق و دموع مبالغ فيهما فالحب ♥️♥️آبسط بكثير لانه مشاعر إنسانية متبادلة بين شخصين👨‍❤️‍👨👨‍❤️‍👨 و ليست حربا عالمية. 


اقرأ المزيد:

لا تنسوا الانضمام لصفحتنا علي الفيسبوك 👇👇



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات