القائمة الرئيسية

الصفحات

حياة زوجية منتهية

إنها حياة زوجية منتهية فق تسربت آيات الشك إلى ما حولك و أصبحت ترى كل شيء سوادا جراء رائحة الخيانة تفوح في المكان و كلام الحب الكثير لم يعد يؤتي أكله في حياتكما و دقات القلب توقفت عن المناداة بإسمك و إختارت شخصا أخرو لكن عليك التثبت من شكوكك لذلك أهدأ و أبدأ تحقيقاتك في صمت و لا حظ ما يلي :

حياة زوجية, الحب, العشق, كلام الحب, قصة حب, حب, الجنس, السفر, دقات القلب, رومانسية
حياة زوجية منتهية
تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

تغير كلمات السر كثيرا

نادرا ما تحتفظ بنفس كلمة السر لمدة طويلة و كثيرا ما تغيره على عدة أشكال فمرة أرقام و مرة حروف و بالكاد تغرفه حتى تغيره و إن سألتها حول الأمر تعطيك الكثير من التبريرات الغير المقنعة و فجأة تجد كل شيء لديها مقفولا خصوصا ملفات الصور و تطبيقات المحادثات الفورية و السريعة

إقرأ أيضا : رواية على هوى أريناس الحلقة السادسة

قصة حب في رسائل

عندما نسجتما قصة حب قوية كانت الرسائل بينكما دوما متبادلة و لا تتوقف و لكن الحال تغير و قد تلحظ ذلك و قد لا تلحظه لكن هاتفها أغلب الأحيان شبه صامت و كثيرا ما تحذف منه رنات الصوت مع حرصها الدائم على أن يكون هاتفها في أبعد مسافة منك فلو كنت جالسا بالصالون تأخذه دوما إلى أقرب نقطة منها و أبعد نقطة عنك أنت

إقرأ أيضا : تجنب قصة حب في العمل

الحب ألفة

الحب ألفة و ثقة بين طرفين لذلك فعندما تجد فيها تغييرات تحس بها فهذا فعلا أمر خطير و هذا الانقلاب الغريب في شخصيتها أمر عليك ملاحظتها تماما فقد تعتادها عصبية فتجدها هادئة أو قد تكون هادئة الطبع فتجدها عصبية و قد لا يحدث أي شيء مما يسبق و يكون لديها من الهدوء و البرود ما يجعلها تتعامل بشكل طبيعي و تحاول قدر الإمكان أن لا تجعلك تحس بشيء

إقرأ أيضا : تستحقان تهنئة زواج ناجح

تعاملك بلطف و حذر

لابد و أن تلاحظ هذا اللطف الغير المعتاد منها و حتى مشاعر الحذر فهي تحاول قراءتك و استيعاب أفكارك و حركاتك مخافة أن يكتسيك الشك لذلك دوما تتطلع لهمساتك و لا ما تقوله َ ما تفعله

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

نهاية العشق

العشق المتبادل بينكما يجعلكما تعرفان شخصيات بعضكما البعض جيدا و لكن حينما  تجدها مسالمة بشكل غريب بحيث توافق على جميع آراءك و تتقبل منك كل شيء تقريبا و تبدو متكتمة و متحفظة بشكل كبير مخافة أن  تخرج منها معلومة ما فغالبا شيء ما يدور

إقرأ أيضا : قصة حب مع رجل سمين

لا تفضل السفر حاليا

في اغلب الظن عندما تكون قد دخلت في علاقة مع أحدهم تصبح فكرة السفر بالنسبة لها و ترك المكان الذي تتواجدان به حاليا امرأ يصعب أن تقبله منك و قد تدفع في ذلك بتبريرات واهية

إقرأ أيضا : قبل الزواج من فاشنيستا

كثرة الحسابات و الأرقام

لا تتجاوز الشهرين إلا و فتحت حسابا جديدا و لا تمر حتى مدة قصيرة حتى تغير رقم الهاتف و هذا في حد ذاته أمر غير طبيعي يجب عليك الانتباه له هذا إن لم تفاجأ باتصالات من هاتفها بأرقام غير معرفة.

إقرأ أيضا : كيف تنتصرين في حرب الحب؟

نهايات غير رومانسية

المثل يقول بعيد عن العين بعيد عن القلب و هذا مثل يتجسد في كل علاقات الحب بين آي طرفين تخلى أحدهما عن الأخر في منتصف الطريق لذلك لا عجب في برودها أثناء ممارستكما الجنس أو أثناء أي لحظات فيها رومانسية و حب

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

كلمات مفتاحية :

حياة زوجية, الحب, العشق, كلام الحب, قصة حب, حب, الجنس, السفر, دقات القلب, رومانسية

إقرأ المزيد :

أكثر من لاعب تزوج من هوليود

سبع نصائح قبل الزواج

أسلحة المرأة : الرقص و المشي و اللعق

عيشا الصداقة في قصة حب

أغرب القبلات الخاطفة

ست قصص محارم تهز العرش

ماذا عن زواج الرجل بعد الخمسين؟

كيف تتعايشين مع حماتك التي تكرهك؟

إنضموا لقناتنا : من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات