القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة حب من قصص الحب المستحيل

في غفلة من الزمن تخرج للوجود قصة حب من  قصص الحب المستحيلة لم يتوجب لتكون موجودة بالأساس, قصص يرفضها العقل و المنطق و المجتمع و سطرها أصحابها بعد أن إختاروا عيش لحظات قد لا تتجدد و صحيح أن الحب لا يشاور لكن العواقب وخيمة:

قصة حب, العشق, الحب, كلام حب, الرجل, رومانسية, القبلات, دقات القلب, الحب الأول, الوحيدة, قصص, رسالة حب
قصة حب من قصص الحب المستحيل

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

أستاذ و تلميذته

لم يكن يتخيل إسماعيل الرجل الخلوق و رب الأسرة الهادئ أن يؤدي به طلب جاره بإعطاء حصص من الساعات الإضافية لإبنته المقبلة على البكالوريا فالرجل يخاف عليها من حصص الساعات الإضافية في المراكز كونه رجلا محافظا ورد متدينا بشدة و حتى إبنته نادرا ما تخرج بالإضافة إلى التشدد معها في كل شيء لدرجة أن خلق بها عقدة وسط أصحابها فهي الوحيدة التي يرافقها والدها من باب الثانوية في كل وقت و لم تذهب يوما مع زميلاتها أول لوحدها.

إقرأ أيضا : حياة زوجية منتهية

أول مرة 

كان إسماعيل أول رجل تحتك به فاطمة و أول رجل تقترب من قسمات وجهه بهذا الشكل الواضح و الصريح و لأول مرة حتى تبقى مع رجل غريب عنها لوحدها طيلة تلك الساعات. 

مرة الحصص الأولى ما بين الإثنين هادئة جدا و إمتازت بالجدية من الطرفين فالأستاذ إسماعيل رجل وقور و لطالما تحدث عنها والدها أمامها بإعجاب كونه يحظى بإحترام كل الحي و أبناءه. 

إقرأ أيضا : رواية على هوى أريناس الحلقة السابعة

مرة تلو المرة بدأت تثيرها كلماته و بدأت تحفظ ردات فعله و كلماته و دقات القلب في إرتفاع بل إنها تحب كثيرا حينما يثني على فهمها للدرس و قد بدأت ترى أن أهلها باتوا يغلقون عليهما الغرفة لوحدهما بداعي عدم إزعاجهما وبفعل الأنثى التي تبحث عن الحب الأول، بدأت تتعمد إثارته فحينما ياتي وقت الحصة و تتأكد أنهما لوحدهما فقط تلبس قميصا شبه مفتوح و بمجرد إنحناء بسيط منها يصبح الثديين في مرمى عينيه و إسماعيل لم يفته المنظر و لم يستطع المقاومة. 

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

قصة حب مشتعلة

شيئا فشيئا تنمو قصة حب محرمة في الخفاء و باتت الحوارات بين الطرفين فيها حب و رومانسية مبطنة بل حتى صارت تأخذ تلقائية أكبر في الكلام و المناقشات تعدت كل المواضيع و صار الإثنان يتشاركان حتى بعض الضحكات مرات و مرات.

أما اسماعيل فبات يعيش حالة من العشق لحصة الساعات الإضافية و تلك و بات اليوم الذي يغيب فيه عن حصته يصبح فيه كمدمن المخدرات الذي لم يتناول جرعته المعتادة فيحتسب الساعات حتى لقاء مفتونته. 

لم يمتلك إسماعيل نفسه و بدأ يراسلها على الهاتف و صار يتشجع في مغازلتهاو يسمعها كلام حب كثير. حين يلتقيها و يكون لديه كلام يود قوله لكنه يخجل من قوله مباشرة فيرسله لها على شكل رسالة حب تلو الأخرى بطريقة غير مباشرة. 

إقرأ أيضا : سبع نصائح قبل الزواج

العشق الممنوع

في أمسية العشق الممنوع دخلت عليه غرفة المراجعة فاغلقت الباب من الداخل بدعوى أخيها الذي يزعجها في حصتها و هي في قمة انوتثها و أحمر الشفاه ينادي المحبين اما الثديين فمشدودان كالتفاحة و الإثنين بالكاد مهمتمان بالدرس فالنفوس ملهوفة و متشوقة و لم يشعر إسماعيل إلا و هو يديه على خذيها فيطبع قبلة طويلة على احمر الشفاه و يزيدها قبلة أخرى و سرعان ما تنهمر عليها القبلات كالمطر فيجذبها نحوه و يحضنها و يداعب بيديه ثدييه و يخرجهما من معتقلهما فيتناولهما بشراهة لا تتوقف َو يوفيهما حقا كبيرا من التقبيل و اللمس و النهش.

إقرأ أيضا : لماذا توقفتما عن ممارسة الجنس

كلمات مفتاحية :

قصة حب, العشق, الحب, كلام حب, الرجل, رومانسية, القبلات, دقات القلب, الحب الأول, الوحيدة, قصص, رسالة حب

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

إقرأ المزيد :

تجنب قصة حب في العمل

قبل الزواج فاشنيستا

خليجيات الأنستغرام قصة حب و نجاح

أسلحة المرأة : الرقص و المشي و اللعق

أكثر من لاعب كرة قدم تزوج من هوليود

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات