القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية الجسد المحرم الحلقة الثانية

 رواية الجسد المحرم : هي رواية لمن هو فوق 18 سنة 


الحلقة الثانية

رواية, قصص, محارم, الجسد, الحب, العشق
رواية الجسد المحرم الحلقة الثانية

في رمشة عين

في رمشة عين تخلص من كل ملابسها و أصبحا مجردين من كل شيء حيث بات يلتهم جسدها كله و يروي عطشه من جسمها و لم يترك مكانا إلا و استفزه و امتلكه و لاعبها بكل ما يملك أما هي فلم تملك سوى الأهات في صمت كمن يشجع الحبيب على فعل المزيد. 

مرت ساعة كاملة بها توقفات قصيرة فقط أما بقية الوقت فمعركة طويلة و شاقة ترتوي فيه كل حديقة جرداء من ماء االحياة الذي يحي النفوس، عندما توقف الأخ كان غالبه النوم فسقط صريعا أما هي بالكاد وقفت على رجليها و بسرعة المصدوم إرتدت ملابسها و جلبابها الواسع قليلا و وضعت خمارها على رأسها و جمعت ما يمكن جمعه من الأشياء المبعثرة في المنزل و عطفت نحو جببه حيث أخذت المئتي درهم كأنما هو أجرها مقابل ما حدث. 

ركبت التاكسي متعبة و عليها علامات الإجهاد في محياها و في الوقت نفسه هي شاردة الذهن و البال و في طيات مشاعرها أحاسيس متناقضة فهناك في أعماق الأعماق شيطان يرقص طربا و لهوا و خبث لا تنكر انها تقاوم سعادته بما حصل و في والوقت ذاته مشاعر ضيق و غضب من النفس و موجات عاتية من اللوم و العتاب اللامتناهي. 


ضيوف بدون ميعاد

وصلت للمنزل بالكاد ترى اماها منهكة القوى و لم تعد تتحمل و الساعة تشير للثالثة عصرا، ما إن فتحت الباب حتى وجدت أمامها عائلة زوجها برفقة إبنهم فقد جاؤوا من القرية هذا الصباح، فالعجوز منذ مدة طويلة تحس بالالام صعبة في كليتها و رغم انها تحاملت على نفسها طويلا لكنها لم تعد تقوى على الإستمرار أكثر فأكثر و ما إن باعوا محصول الموسم من....تاكيدا.... حتى قدمت هي و زوجها و إبنها الصغير صاحب (27 سنة)  لإجراء التحاليل و الفحوص اللازمة لمدواة ما يمكن مداواته. 

بعد مدة قليلة من تبادل التحية و السلام معهم و بعد الأسئلة النمطية عن الحال و الأحوال و الأجوبة التي تفيد بأن الأمور على حالها، اخذت مكانها في المطبخ لتأكل ما بقي من الطاجين الذي أعده زوجها و تتوضأ بسرعة لتركع ركعات خفيفة و تستأذنهم لترتاح قليلا من يومها الطويل المتعب. 

تتجنب العجوز إثارة أي مشكل مع زوجة إبنها فهي تدرك أن الأخير قلما يعمل و طول الوقت مختبئء في المنزل بينما الزوجة هي من تصارع من أجل توفير حاجتهما الأساسية فيما يقضي هو يومه بين مقاهي لعب الورق أو القمار و في أحيان كثيرة يجلس بدون أي شغل و لا يقوم سوى بتحضير الغذاء و جمع ما يستطيع في المنزل تاركا الحمل كله على زوجته.


غياب و مفاجأة

لم تذهب لأخيها ما يقارب العشرة أيام و قد قررت في نفسها ألا تكرر ما حدث مجددا و ان تمحوه من بالها و نفسها لذلك كانت تتجنب الرد على مكالماته و أوصت بعضا من صديقاتها و معارفها بالعثور لها على شغل في مصنع او في إحدى الحقول كما تركت لزوجها الهاتف ليجيب أخيها بأنها مريضة طريحة الفراش و لا تستطيع أن تشتغل حاليا. 

في اليوم العشر تقريبا من غيبتها عنه جاء يوم عيد ميلادها فاتصل أخوها بزوجها مخبرا إياه للقدوم للمنزل بدعوى رؤيتها و في نفس الوقت مباركة عيد ميلادها و مع انها كانت تتمنى أن تقول لزوجها لا تدعه يزورنا إلا أنها خافت من أن يشك بآن هنالك شيئا ما وقع بينهما، فرضخت للأمر. 

لزوجها علاقة خاصة بأخيها فهو كثيرا ما يتملقه و يتودد إليه فهو يدرك أنه ولي نعمته الحقيقي و هو من يساعدها في كل الأزمات بل يدرك ان حتى عملها لدى أخيها هو فقط وسيلة من الأخير لمساعدتهم لذلك فعلاقته به دوما جيدة. 

الحلقة الأولى


إقرأ المزيد :

تعرف على أشهر شهداء الحب

ما الذي يوجعنا في الحب؟

تجاهل الحب و العشق

ماذا عن الزواج من إمرأة مشهورة؟

أسرار الزوجة المغربية

لماذا تلتف الفتيات حول رجل متزوج؟

خمسة أسرار لا تخبري بها أي صديقة

أشياء في الحب لا تطلب

قصة حب من قصص الحب المستحيل

حياة زوجية منتهية

الحب و رسالة الحب

دقات القلب أهم رموز الحب

خليجيات الانستغرام قصة حب و نجاح

مسلسل الحب الأول

تستحقان تهنئة زواج ناجح

تجنب قصة حب في العمل

قصة حب مع رجل سمين

أكثر من لاعب كرة قدم تزوج من هوليود

أفضل مسلسلات العشق

سافري وحيدة 

قبل الزواج من فاشنيستا

لماذا توقفتما عن ممارسة الجنس؟

كيف تنتصرين في حرب الحب؟

قصص محارم

سبع نصائح قبل الزواج

تريد منك أكثر من كلام حب

أحدث قصص الخيانة الزوجية

أسلحة المرأة: الرقص و المشي و اللعق

عيشا الصداقة في قصة حب

أغرب القبلات الخاطفة

ست قصص محارم تهز العرش

كيف تتعايشين مع حماتك التي تكرهك؟

كيف تفترقان بتحضر؟

ماذا عن الزواج عن الرجل بعد الخمسين؟


إنضموا لصفحتنا : من هنا

أنضموا لقناتنا : من هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات