القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية الجسد المحرم الحلقة الخامسة

رواية الجسد المحرم : هي رواية لمن هو فوق 18 سنة 

الحلقة الخامسة

رواية, قصص, محارم, الجسد, الحب, العشق
رواية الجسد المحرم الحلقة الخامسة

الصدمة

صدم حمزة لما رأى و كل ما يحدث كان في رمشة عين سريعة و لم يدرك ردة فعل جيدة يقوم بها سوى إرجاعه لمكانه و الخروج بسرعة من المنزل دون إدراك ما يجب القيام به.

وصل عند والده و أخيه و هما يلعبان الورق بالمقهى و نظر إليه إخيه بإستغراب و تعجب كونه لم يحضر الجاكيت و لكن حمزة إدعى أنه لم يجد طريق المنزل و تاه بين الأزقة و انتهى الحوار بينهم، أما حمزة ففي يده هاتفه غير منتبه لما يدور حوله من أهات و صرخات لاعبي القمار و الورق.

لم يصدق ما رأت عيناه و لم يستطع إستيعاب الأمر و لم يفهم ما حدث و ماذا حدث؟ و في نفس الوقت ذاته لا تمنحي من ذاكرته جسمها المثير و طريقة نومها تلك الشبيهة بما يشاهده في بطلات الأفلام الإباحية.

أما هي ففي عالمها الخاص و منذ خروجها من المرحاض و هي منغمسمة مع حبيبها في الهاتف و شيئا فشيئا يتبادلان الإيحاءات الجنسية و أصبحت تكلمه كمن يواعد إحداهن و ليست أخته و أما الصور فقد طلبت منها مسحها فاستجاب فورا و علمها كيف تقفل هاتفها حتى لا يرى احد رسائلهما.


مع توالي الأيام توالت المغامرات و صارت تذهب مبكرا و بل باتت تذهب مبكرا و تحضر إحدى العاملات المنزلية تقوم بالشغل كله نيابة عنها في ما هي تتزين له كالعروس في إنتظار وصول البيتزا او المأكولات الغالية الثمن التي صار يحضرها لها و اصبح يغدق عليها بالمال و يشتري لها كل ما تمنت و زادت هي حبا له فقد رفع عنها الشقاء، و كل يوم يوصلها لغاية باب منزلها دون أن يشك أحد فمن العادي جدا ان يوصل اخ أخته و زد عليها التحفظ الذي تعامل به الناس و كونها غير إجتماعية بشكل كبير يدفع عنها أي شك أو شبهة. 

كل هذا تحت أنظار حمزة الذي يراقب المشهد في صمت و من بعيد و هو ينتظر اللحظة المناسبة لإستغلال الموقف بالشكل الذي يتمناه و بات يتبعها و يترصدها حتى فهم القصة تماما و تأكد له فعلا أن الأخوين يعيشان علاقة محرمة و يحتاج فقط لدليل مادي قوي. 

شخصيتها الصامتة تجعل حمزة يجد صعوبة في إختراقها و رغم أنه يسكن معها في نفس المنزل إلا أنه ما كانت تأكل معهم إلا نادرا و أغلب الوقت تغلق على نفسها في غرفتها و لكن حمزة مصر على التقرب إليها بأي شكل


ليلة الفندق

العلاقة ما بينها و بين أخيها تجاوزت كل الحدود و الأخ لم يشبع بعد من لحم أخته فما كان منه إلا أن إستغل إحدى المناسبات العائلية لدى أقارب لهم في مدينة بعيدة جنوب البلاد و قد إتخذها عذرا و أخبر زوجها أنه سيصطحبها لزيارة العائلة و حضور المناسبة و الزوج كعادته لا يعترض على شيء أما حمزة فقد عزم على تتبعها و لما إلتقاط صور لهما تدينهما معا. 

عرف حمزة أنهما سيأخذان طريقا طويلا فإلتجأ إلى أحد أصدقاءه من القرية من أجل إكتراء سيارة خاصة حتى يتمكنا من تتبعهما. 

سافرا معا على سيارته الخاصة و قضيا الوقت في سماع الأغاني و بعد ساعتين من الطريق و مع وصوله إلى باب مدينة كلميم اتجه بسيارته الخاصة نحو إحدى القرى السياحية المعزولة هناك و الطريق إلى هناك غير معبدة أساسا و زائروها معظمهم أجانب و بالضبط عجائز فرنسيون و ألمان و في وسط تلك القرية حامة معدنية طبيعية يخرج منها ماء طبيعي من باطن الآرض و هو ماء ساخن بشكل طبيعي و ينبثق من عين تدور حولها الأساطير الكثيرة و على أساسها بني مسبح صغير يزوره الناس مقابل عشرة دراهم للفرد و بقرب تلك الحامة فندق به دور أرضي فقط و مبني بالطين و لديه مدخل بسيط جدا و لكن ما إن تدخله حتى تجد داخله غرفا مربعة صغيرة جميلة و فاخرة و أنيقة و مرتبة و في كل غرفة دوش ساخن و سرير نوم كبير  و مكيف هواء و خزانة خشبية صغيرة داخلة في حائط الغرفة و في الخزانة أربع فوطات بيضاء و نافذة صغيرة علوية بها شباك و حوض غسيل صغير به مرآة و جانب الحوض الصغير معطر جو و صابوناتان. 


لم يكن لعامل الفندق الوحيد هناك إلا ليستقبلهما بكل فرح و ترحاب خصوصا و أنه لما دفع ثمن ليلة فندقية بثلامئة درهم و زاده مئة درهم بقشيشا و وعده بالمزيدف ي حال إستطاع توفير المسبح له في ساعة متأخرة من الليل و بقربه عشاء جميل و شموع و بالفعل العامل كان في الميعاد و نزلا معا في ماء المسبح الطبيعي الساخن و عاشا الحب كما يتمنيان و في المسبح لم يدخر جهدا في التمتع بأخته و اتاها من كل مكان بينما هي لا تسكت من الاهات و بعشاء لم يأكل منه شيئا إلا و وضعته بفمها في فمه و بعدها صعدا معا إلى الغرفة و هناك من جديد تعريا بالكامل و بدأت حرب القبلات و اللمسات و الهمسات و الانقلابات في حضن الحبيب إلى غاية الثالثة فجرا و بقي الإثنين عاريان في حضن بعضهما البعض بعد جهد جهيد. 

الحلقة الرابعة


كلمات مفتاحية :

رواية, قصص, محارم, الجسد, الحب, العشق


إقرأ المزيد :

لماذا الرجل الغربي احسن من الرجل الشرقي؟

ماذا عن الطلاق السعيد؟

قصة حب مع عاشق الكرة

تعرف على أشهر شهداء الحب

ما الذي يوجعنا في الحب؟

تجاهل الحب و العشق

ماذا عن الزواج من إمرأة مشهورة؟

أسرار الزوجة المغربية

لماذا تلتف الفتيات حول رجل متزوج؟

خمسة أسرار لا تخبري بها أي صديقة

أشياء في الحب لا تطلب

قصة حب من قصص الحب المستحيل

حياة زوجية منتهية

الحب و رسالة الحب

دقات القلب أهم رموز الحب

خليجيات الانستغرام قصة حب و نجاح

مسلسل الحب الأول

تستحقان تهنئة زواج ناجح

تجنب قصة حب في العمل

قصة حب مع رجل سمين

أكثر من لاعب كرة قدم تزوج من هوليود

أفضل مسلسلات العشق

سافري وحيدة 

قبل الزواج من فاشنيستا

لماذا توقفتما عن ممارسة الجنس؟

كيف تنتصرين في حرب الحب؟

قصص محارم

سبع نصائح قبل الزواج

تريد منك أكثر من كلام حب

أحدث قصص الخيانة الزوجية

أسلحة المرأة: الرقص و المشي و اللعق

عيشا الصداقة في قصة حب

أغرب القبلات الخاطفة

ست قصص محارم تهز العرش

كيف تتعايشين مع حماتك التي تكرهك؟

كيف تفترقان بتحضر؟

ماذا عن الزواج عن الرجل بعد الخمسين؟


إنضموا لصفحتنا : من هنا

أنضموا لقناتنا : من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات