القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية الجسد المحرم الحلقة الثالثة

رواية الجسد المحرم : هي رواية لمن هو فوق 18 سنة 

الحلقة الثالثة

رواية, قصص, محارم, الجسد, الحب, العشق
رواية الجسد المحرم الحلقة الثالثة


تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

 اخر مرة

دخل الأخ حاملا بين يديه وردا و هدية في علبة مغلقة و في اليد الأخرى حليب و حلوى و فواكه، استقبله زوجها بالأحضان كالمعتاد و ساعده في إنزال ما جلبه معه من سيارته بينما الأخ دخل البيت و لم يجدا أحدا فعائلة الزوج ذهبوا من الصباح الباكر من أجل موعدهم مع الطبيب الذي تمتلئ عيادته عن اخرها.

أما هي تأتي لرؤية أخيها حتى جلس في صالون بيتها المتواضع و هناك سلما مع بعضهما عن طريق الوجه بطريقة سريعة و كان الكلام بينهما مقتضبا، أما الزوج فلم ينتظر كثيرا حتى مده أخوها بمئة درهم طالبا منه إحضار علبة سجائر و الإحتفاظ بالباقي فخرج الأخير مسرعا، اما هي فكانت في مطبخها الصغير تحضر له إبريق الشاي و ما إن خرج الزوج حتى دخل عليها أخوها المطبخ و عانقها من  الوراء و احتضن جسمها كله و قبلها قبلة واحدة على عنقها و همس لها في أذنه بأنه اسف لما حدث و لن يتكرر الأمر و قد جاء ليصالحها بهدية، أما هي فقد كانت راضية و لطالما أعجبت به و أحبته و لكنها لم تتخيل أن تصل الأمور بينهما لأمور مماثلة و تقبلت عذره بأنه كان في غير وعيه.

جلسا في الصالون و فتحت الهدية فوجدته هاتفا من الجيل المعاصر على عكس هاتفها القديم الذي لا يتوفر على كاميرا و تنزل فيه أي نوع من التطبيقات و قد ساعها في تشغيله و فعل لها جميع التطبيقات كفيسبوك و واتساب و بدأ يحادثها في مواضيع مختلفة حتى يأخذ الحديث مجراه الطبيعي بينهما و ذلك فعلا ما كان.

و هما منهمكان في حوارات مختلفة دخل الزوج الذي تعمد أن يتأخر للدخول للبيت فهو يعتقد ان بينهما خلافا كأي أخوين و قد تركهما لحل المشكل.

احتسى الأخ كوب الشاي و هم بالخروج و عند فتح الباب لتوديعه إلتقى بوالدي زوج أخته و قد رجعوا لتوهم.

فتبادل معهم لحظات سريعة من تحايا السلام المعتادة و المألوفة و لم يستجب لدعوتهم للغذاء و انصرف.


مرة اخرى

في اليوم الموالي و كعادتها في الحادية عشر صباحا كانت بمنزل اخيها غير مضطربة و لاخائفة فهي لم ترد فقط أن يتكرر الأمر و بالفعل قامت بتنظيف المنزل و كنسه و ترتيبه خصوصا وأنه على ما يبدو لم يحضر احدا لكنسها بعدها و هذا أمر أعجبها في قرارة نفسها و بوصول الثانية ظهرا كانت قد أعدت وجبة غذاء شهي و ما إن سمعت بالباب يفتح ادركت انه قد جاء و بدأت ضربات قلبها تضرب بتسارع كبير و بسرعة كبيرة قامت من مكانها و نثرت رائحة عطرة في المكان كله.

بقيت واقفة في المطبخ تمثل انها تعد شيئا ما و دخل و نظر في عينيها و سلم عليها و دخل غرفة نومه وبعد لحظات قليلة كان يناديها و رغم انها تخوفت منه مجددا إلا أنها جاءت إليه و وجدته متكئا على فراشه و طلب منها فتح الدولاب و هو مبتسم في وجهها بينما هي حذرة خائفة و ما إن فتحته حتى وجدت أمامها فستانا غاليا و فاخرا معلقا و قد وضع للتو و نظرت إلى الفستان ثم حملقت في وجه أخيها بإبتسامة صغيرة تسأله بحياء هل هو لي، فقال لها نعم هو لك و أظنه سيكون جميلا عليك.

و قام من مكانه و اقترب منها قائلا لها في إذنيها سامحيني و قال لها ألا تلبسه حتى تقوم للدوش أولا و تستحم.

و رغم أنها شبه متيقنة فيما سيفعله،،

دخلت الدوش و دخل معها و بات الفوار يعتلي المكان و هو يحمل الصابون يمرره على كل أنحاء جسدها أما حرارتهما فكانت أعلى من حرارة الدوش و بدت مستسلمة له تماما و في قمة رغبتها و كل لمسة تزيدها إشتعالا و لم يترك فيها مكانا من جسمها إلا و زاره و قبله و خدشه و احبه أما فهي أسيرة حبه و نزواته و أفعاله و لا تستطيع قول لا حتى لو كانت تود دلك.

تحت الدوش فعلا كل شيء و وضعها على كل الوضعيات من الجلوس كالفرقصاء إلا الوقوف على الركبتين إلا رفع رجلها اليمين تارة او الشمال تارة أخرى و معها بحر من القبلات و الكلام الجنسي المثير للشهوة.

لم تنتهي الحصة بل أخرجها على كتفيه و ألبسها الفستان و  وضعها على حجره و بدأ يلتقط ما لا ينتهي من صور السيلفي ما بين القبل و الأحضان دابت و نسيت العالم كله.

هاته المرة تركها تغط في النوم و جسدها المنهك يلتهم من الراحة ما يشاء.

الحلقة الثانية 

كلمات مفتاحية :

رواية, قصص, محارم, الجسد, الحب, العشق


إقرأ المزيد :

ماذا عن الطلاق السعيد؟

قصة حب مع عاشق الكرة

تعرف على أشهر شهداء الحب

ما الذي يوجعنا في الحب؟

تجاهل الحب و العشق

ماذا عن الزواج من إمرأة مشهورة؟

أسرار الزوجة المغربية

لماذا تلتف الفتيات حول رجل متزوج؟

خمسة أسرار لا تخبري بها أي صديقة

أشياء في الحب لا تطلب

قصة حب من قصص الحب المستحيل

حياة زوجية منتهية

الحب و رسالة الحب

دقات القلب أهم رموز الحب

خليجيات الانستغرام قصة حب و نجاح

مسلسل الحب الأول

تستحقان تهنئة زواج ناجح

تجنب قصة حب في العمل

قصة حب مع رجل سمين

أكثر من لاعب كرة قدم تزوج من هوليود

أفضل مسلسلات العشق

سافري وحيدة 

قبل الزواج من فاشنيستا

لماذا توقفتما عن ممارسة الجنس؟

كيف تنتصرين في حرب الحب؟

قصص محارم

سبع نصائح قبل الزواج

تريد منك أكثر من كلام حب

أحدث قصص الخيانة الزوجية

أسلحة المرأة: الرقص و المشي و اللعق

عيشا الصداقة في قصة حب

أغرب القبلات الخاطفة

ست قصص محارم تهز العرش

كيف تتعايشين مع حماتك التي تكرهك؟

كيف تفترقان بتحضر؟

ماذا عن الزواج عن الرجل بعد الخمسين؟


إنضموا لصفحتنا : من هنا

أنضموا لقناتنا : من هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات