القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية الجسد المحرم الحلقة السادسة

 

رواية الجسد المحرم : هي رواية لمن هو فوق 18 سنة 

الحلقة السادسة

رواية, قصص, محارم, الجسد, الحب, العشق
                         رواية الجسد المحرم الحلقة السادسة


خيانة مزدوجة

كتمت الامر في نفسها و خافت أن تخبر أخاها و في نفس الوقت كلما تراءت لها حجم الفضيحة أمام عينيها تنهمر بالبكاء و الدموع و كلما تخيلت موقف والديها و أخويها الاخرين زاد قلبها إنقباضا عليها و تمنت الموت على ان تعيش موقفا مثل هذا وتمنت لو لها الشجاعة لتنتحر.

صمت حمزة لأيام مخافة أن تقدم على فعل شيء في نفسها و يكون هو السبب أما أخوها فبات واضحا أنه قضى وطره منها و لم تعد تغريه في شيء.

قررت إستجماع قواها و الذهاب إليه و ما إن وصلت حتى وجدته غير قفل المنزل و لم ترد الدخول لديه في المحل لكثرة المحيطين به و بينما هي واقفة قرب الباب تخطتها شابة جميلة بلباس عصري و فتحت الباب و دخلت و هي مذهولة و مصدومة مما يقع امامها.

و لم تجد نفسها إلا وقفت وسط زبناءه تناديه و كلها غضب بينما هو مخافة الفضيحة امام زملائه رمى لها المفاتيح امرا إياها بالدخول.

ولجت المنزل و وجدت الأخرى تغير ملابسها و ادركت ان أخوها يعيد نفس قصتها مع واحدة أخرى و انها عاملة منزلية في أولى أيامها معه و تقريبا بالكاد بدأ معها نفس الإستراتيجية ببنما الأخيرة حيتها و قامت لعملها أما فهي كالجالس فوق النار و دخل الأخ إلى المنزل و طلب من العاملة الإنصراف و قد آكد لها أنه إحتسب يوم عملها هذا و عليها المغادرة.


المواجهة

على غير العادة بدا غاضبا و الشرر يتطاير من عينيه و كله نظرات غضب في إتجاهها و سالها بطريقة عنيفة لفظيا لماذا أتيت؟

كان سؤالا قاسيا لها و لم تتمالك نفسها حتى إنهارت بالدموع و أخبرته ما حدث مع حمزة فيما بدأ هو غير ابه تماما و بل حتى لم يرتعب من الأمر و بل قال لها أنها لا يريد سماع أمر مماثل و أنه رجل لن يقبل الخضوع لأي تهديد ذراع بل زاد و ان قال لها انه إتفاق بينها و بين حمزة و اتهمها بالدعارة و انها رخيصة و ساقطة و هذه خطة منها و من عشيقها من أجل إبتزازه هو وقال لها انها رجل ولا يخاف من إنتشار فيديو يمارس فيه الجنس مع إحداهن و حينما تناقشت معه حول العاملة الجديدة قال لها من اليوم لا أريد أن اراك في منزلي يا عاهرة و ألقى بها خارج المنزل و كان قلبها يسكت جراء ما حدث.

و عادت أدراجها بإتجاه المنزل أما حمزة فقد صارت تهرب منه و تتحاشاه و لا تستطيع النظر في عينيه و في كل يوم تشك أنه أخبر أخاه.

بعد عشرة أيام من جلستها مع حمزة اقتحم الأخير غرفتها في الخامسة عصرا و جلس فوق سرير نومها و قال لها : انا أريد ان أخبرك أنني لن أعلم أي شخص كان بهذا الفيديو لأني لا أريد لك الفضيحة و لكن أطلب منك بعض المال لشراء  دراجة نارية فأخبرته بأنها صدقا لا تملك شيئا الان و لكنها ستحصل له على ما يريد شريطة أن يعطيها أجل شهر كامل حتى تتحصل له على ثمانية  ألالاف درهم لشراءه و تقرب منها و بات يلتهما قبلا و يمرر يديه على كل أجزاء جسمها بينما أخد يدها وضعها على عضوه الذكري و هي نحاول ان تقاومه إلا أنها تدرك ما سيحدث لو إمتنعت بسرعة كبيرة مارس عليها جنسا سطحيا من فوف الملابس و ارتمى فوقها على السرير و بقي حتى أفرغ شهوته و خرج بينما هي في قمة الحزن واليأس و انهار من الدموع تخرج من عينيها.


الحلقة الخامسة

كلمات مفتاحية :

رواية, قصص, محارم, الجسد, الحب, العشق


إقرأ المزيد :

لماذا الرجل الغربي احسن من الرجل الشرقي؟

ماذا عن الطلاق السعيد؟

قصة حب مع عاشق الكرة

تعرف على أشهر شهداء الحب

ما الذي يوجعنا في الحب؟

تجاهل الحب و العشق

ماذا عن الزواج من إمرأة مشهورة؟

أسرار الزوجة المغربية

لماذا تلتف الفتيات حول رجل متزوج؟

خمسة أسرار لا تخبري بها أي صديقة

أشياء في الحب لا تطلب

قصة حب من قصص الحب المستحيل

حياة زوجية منتهية

الحب و رسالة الحب

دقات القلب أهم رموز الحب

خليجيات الانستغرام قصة حب و نجاح

مسلسل الحب الأول

تستحقان تهنئة زواج ناجح

تجنب قصة حب في العمل

قصة حب مع رجل سمين

أكثر من لاعب كرة قدم تزوج من هوليود

أفضل مسلسلات العشق

سافري وحيدة 

قبل الزواج من فاشنيستا

لماذا توقفتما عن ممارسة الجنس؟

كيف تنتصرين في حرب الحب؟

قصص محارم

سبع نصائح قبل الزواج

تريد منك أكثر من كلام حب

أحدث قصص الخيانة الزوجية

أسلحة المرأة: الرقص و المشي و اللعق

عيشا الصداقة في قصة حب

أغرب القبلات الخاطفة

ست قصص محارم تهز العرش

كيف تتعايشين مع حماتك التي تكرهك؟

كيف تفترقان بتحضر؟

ماذا عن الزواج عن الرجل بعد الخمسين؟


إنضموا لصفحتنا : من هنا

أنضموا لقناتنا : من هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات