القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية الجسد المحرم الحلقة الواحد و العشرون

 رواية الجسد المحرم : هي رواية لمن هو فوق 18 سنة 

الحلقة الواحد و العشرون

رواية, قصص, محارم, الجسد, الحب, العشق
رواية الجسد المحرم الحلقة الواحد و العشرون

فضلا و ليس أمر إدعموني :    من هنا

الحاضر الغائب

أما الأخ الأصغر فهو أكبر الغائبين عن عالمهم و لديه عالمه الخاص قلما يجلس معهم و يتجنب البقاء مع أختيه في مكان واحد خصوصا هي ويقضي يومه في الصلاة فجرا و النوم إلى العاشرة صباحا و يحضر فطاره الخفيف بسرعة من براد شاي صغير و بيضة مسلوقة و قليل من زيت العود و خبزة من عند البقال وينطلق نحو جمعية ينتمي إليها يقومون بما يسمونه بحلقات الذكر و المراجعة بحيث يكون وقتهم مقسما بين الإستماع لدرس من مشايخ الحرم المكي في المملكة العربية السعودية أو في حفظ أحاديث و قراءان و في الغذاء يتغذى مع من يسميهم بالإخوة و ما بعد الغذاء يكون قد أخذ مكانه قرب مسجد السوق حيث يعرض هنالك مسابح و عود الأرك و بعض روائح المسك و عود الند فيما يسميه هو و إخوته بالتجارة الحلال.

و لا يعود إلا ليلا ما بعد صلاة العشاء بحيث يكون قد تعب جراء يومه الطويل و غالبا ما يأكل تفاحة فقط و موزة إن وجدت و يخلد للنوم  و في حين هناك في أوقات أخرى قد يغيب لأيام متتابعة دون ذكر السبب بحيث يكون هو في ما يسميه هو وأصحابه بالخلوة و أما والده فلا يسأل عنه بتاتا و في مرات نادرة فقط يطل على غرفته ليعرف هل هو نام بالفعل في المنزل أم لا.

بالنسبة له كل الناس الأخرون غير المتلحقين بفريقه و إخوانه إسمهم العاميون و هؤلاء أقل درجة في الإيمان و ليسوا أبدا في مرتبة الإخوة الأطهار و كل عامي إرتقى و أصبح من الإخوة صار شخص موثوقا و كفرد من عائلة كبيرة يساعد بعضها بعضا، أما مواقفه من كثير من أمور الحياة فهو يستمدها مما تعلمه هناك ففي حين النصارى و اليهود هم كفار يجب معاداتهم فإن كرة القدم و فيسبوك و التلفاز هم من صنع الماسونية العالمية لخطف المسلمين و إلهاءهم دينهم و أما العدو الحقيقي للأمة هم الشيعة و بالتحديد الإيرانيون. 


أما المرأة فصوتها عورة و وجودها بين الرجال فتنة و ملابسها سبب نهاية الأمة و مكانها الوحيد هو منزل مقفل بإحكام و إن خرجت برقع كبير أسود لا يراها أحد لتصبح كخيمة سوداء متنقلة، بينما سكن المرأة لا يجب أن تقابل أحدا و لا تسكن مع أحد حتى لو كان والده و آخاه.

أما ثلة من المواقف الأخرى من الحاكم و الدولة و تطبيق شرع الله على حد إعتقادهم فهي مكتومة و يتم التستر عليها تماما و لا يكون الحديث عنها سوى في أضيق الحدود و مع أشخاص من الإخوة الثقاة و ليس الوافدين حديثا. 

و بعد ذلك ينقسم الإخوة ما بينهم في تقسيمات أخرى حسب علماء المملكة أنفسهم فهناك المداخلة و هم أتباع الشيخ المدخلي و هناك طوائف أخرى و أعلام مختلفة كالشيخ الألباني و الذي سمي كذلك لكونه من أصل ألباني و هناك أيضا الشيخ العثيمين و الشيخ إبن باز و جل هؤلاء الشيوخ متمركزون في المملكة العربية السعودية و بأدوار مختلفة تحت إدارة قيادة المملكة و سلطتها، فيما في المغرب نفسه هناك الشيخ المغراوي و اخرون. 

أنقر هنا إذا كنت تريد قراءة الرواية كاملة على شكل PDF 


الهدف التالي

و اخيرا صار لها ما تريد فمغادرة زوج أختها و خروج أخيها المبكر يبقى الثلاثة في المنزل فقط هي و أبوها و أختها و قد أصبحت تتعمد لبس ملابس خفيفة شفافة خصوصا و أن أختها الصغرى تظل تغلف على نفسها باب غرفتها في ظل نوبات الحزن التي تنتابها و تحاول جاهدة عدم الظهور أمام أختها الكبرى تحديدا بمنظر ضعيف. 

و لذلك فبقيت هي تقريبا من يفطر و يتغذى و يتعشى رفقة والدها فيما هو شيطانه حاضر و لا يفارقه و تقربها منه يشعله إثارة و إحتكاكها به و تغزلها به جعله في قمة الزهو بنفسه رغم أنه يقاوم ذلك بشدة و لكن رغم ذلك فهي تنال منه. 

في كل يوم تتقرب منه أكثر و تداعبه و تصر على تقبيله في خده و مزاحمته كل مرة و حينا تقول له أنها ستجد له زوجة و أحيانا أخرى تتعمد الجلوس على ركبيه و هو يشاهد التلفاز و أحيانا أحرى حينما يجلس في الصالون تأتي أمام التلفاز و هو يتفرج و تدعي رغبتها في تجفيف المكان و تنظيفه و هي تنحدر امامه تماما حتى تبرز مؤخرتها له ليزداد هو إثارة، و في مرات يجعلها ممدة فوق كنبة الصالون كمن تصور صورا فاضحة و هي ممسكة بلوحة التحكم و حينما يطلبها منها والدها المدمن على مشاهدة الأخبار تضعها بين ثدييها مبتسمة في وجهه و هو يمد يده لأخذه فتقاومه فيجد نفسه يحضنها و يضع يديه على ثدييها. 

و رغم أن الأب لم يكن ليمنع نفسه من النيل من جسدها المكتنز الجميل و لكن كان يحاول بقوة تأخير الموضوع بأي وسيلة أو طريقة ممكنة و لا يريد أن يضعف أَمامها و إن كان إستحلى اللعبة حقا. 

الحلقة العشرون


أدخل لصفحتنا و أجب عن سؤال اليوم :  من هنا


كلمات مفتاحية :

رواية, قصص, محارم, الجسد, الحب, العشق

فضلا و ليس أمر إدعموني :    من هنا


إقرأ المزيد :

ستة أماكن لعيش الحب بشكل مثير

الأسرار في قصة الحب مع رجل الأعمال

أخطاء المرأة العاملة

عن الحب مع الرجل المهذب

خمسة رجال إحذر من صداقتهم


قصة حب محرمة

أسرار تحول الصداقة إلى قصة حب

برجك اليوم 

ماذا عن الحب في بحر؟

لماذا يهرب منك الرجال؟

ماذا شكل الجسم المثير؟

لماذا نحتاج الحب؟

الرجل الذي لا يصلح في الحب؟

أفضل أوقات الرومانسية

لماذا تطلب المرأة الطلاق بعد شهر؟

برجك اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

رواية الجسد المحرم الحلقة السادسة

رواية على هوى أريناس الحلقة الثالثة عشر

الأسرار التي تفيدك عن الزواج

لماذا الرجل الغربي احسن من الرجل الشرقي؟

ماذا عن الطلاق السعيد؟

قصة حب مع عاشق الكرة

تعرف على أشهر شهداء الحب

ما الذي يوجعنا في الحب؟

تجاهل الحب و العشق

ماذا عن الزواج من إمرأة مشهورة؟

أسرار الزوجة المغربية

لماذا تلتف الفتيات حول رجل متزوج؟

خمسة أسرار لا تخبري بها أي صديقة

أشياء في الحب لا تطلب

قصة حب من قصص الحب المستحيل

حياة زوجية منتهية

الحب و رسالة الحب

دقات القلب أهم رموز الحب

خليجيات الانستغرام قصة حب و نجاح

مسلسل الحب الأول

تستحقان تهنئة زواج ناجح

تجنب قصة حب في العمل

قصة حب مع رجل سمين

أكثر من لاعب كرة قدم تزوج من هوليود

أفضل مسلسلات العشق

سافري وحيدة 

قبل الزواج من فاشنيستا

لماذا توقفتما عن ممارسة الجنس؟

كيف تنتصرين في حرب الحب؟

قصص محارم

سبع نصائح قبل الزواج

تريد منك أكثر من كلام حب

أحدث قصص الخيانة الزوجية

أسلحة المرأة: الرقص و المشي و اللعق

عيشا الصداقة في قصة حب

أغرب القبلات الخاطفة

ست قصص محارم تهز العرش

كيف تتعايشين مع حماتك التي تكرهك؟

كيف تفترقان بتحضر؟

ماذا عن الزواج عن الرجل بعد الخمسين؟


إنضموا لصفحتنا : من هنا

أنضموا لقناتنا : من هنا

انضموا لتويتر : من هنا

فضلا و ليس أمر إدعموني :    من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات