القائمة الرئيسية

الصفحات


هناك مجموعة من الأسرار التي تفيدك عن الزواج بعيدا عن الصورة الوهمية التي رسختها وسائل التواصل الاجتماعي و البدخ المصطنع على صفحات الانستغرام,  يبقى الزواج لأغلب من شباب و شابات اليوم تحديا حقيقيا صعبا و العيش مع شخص أخر غريب عنا ليس بالهين و لا السهل, كما أن أغلب المرتبطين حديثا يواجهون مشاكل كبرى بسبب التحديات القادمة فالحياة ليست وردية تماما و الحب لا يكفي لتجاوز كل الصعوبات خصوصا في البدايات و من هنا, عليك أن تضعي لنفسك قواعد جاءت من خلال أسرار و تجارب الأخرين و سيكون من المفيد لك إتباعها إن رأيت في ذلك أمرا جيدا. 

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

الأسرار, الزواج, الحب, العشق, كلام الحب, الرومانسية, الطلاق, الزواج, الرجل, إمرأة, دقات القلب, الحياة الزوجية, قصص, الصداقة, رسالة الحب, أنستغرام
الأسرار التي تفيدك عن الزواج

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

لا تصاحبي سيئة السمعة

لديك قصة حب يجب أن تضحي من أجلها لذلك إعلمي أنه  في حياتك العادية قبل الزواج كان بإمكانك مصاحبة من تحبين لأن الأمر كان يرتبط بك لوحدك و أنت صاحبة القرار الوحيد فيه و لكن الأمر بعد الزواج مختلف تماما فحتى الصداقة صارت في الميزان و مصاحبتك لأي إمرأة سيئة السمعة يجعل تحت الأنظار دائما و لا تستغربي إن كنت عرضة لشائعات تمسك في عرضك أو شرفك فالمثل يقول قل مع من أنت أقل لك من تكون و الحب الذي بدأتماه الان يجب عليك الحفاظ عليه.

رواية على هوى أريناس الحلقة الثانية عشر

إختار وقت خروجك جيدا

قبل الزواج من حقك تماما الخروج وقتما شئت َو الخروج حتى وقتما شئت و برضى والديك طبعا و لكن بعد الزواج فالأمر له أبعاد أخرى يجب عليك أن تضعيها في الحسبان فأنت إمرأة متزوجة و المجتمع الشرقي بطبعه لا يرحم و الرجل الشرقي نفسه يتأثر بما حوله فمثلا خروجك المتكرر ليلا يسيء لك خصوصا إن لم يكن لأمور ضرورية. 

لماذا الرجل الغربي أحسن من الرجل الشرقي؟

ابتعدي عن ماضيك

الماضي بحلوه و مره من الأفضل الإبتعاد عنه و نسيانه و الماضي ليس مجرد ذكريات بل هي أماكن و قصص و أشخاص و لحظات و ربما أفضل حتى لو سكنتما بعيدا عن والديك فأنت على مشارف صفحة جديدة من حياتك و عليك بدءها على بياض و أنت أمام رسالة الحب التي يجب أن تؤديها بمسؤولية.

قصة حب مع عاشق الكرة

كوني هادئة و محترمة و رزينة

كونك متجوزة حديثا لا يعني أن تبقي بطبعك كفتاة ليس من وراءها أي مسؤولية َ تفعل ما يحلو لها فهناك قصة حب تستحق التضحية و  عليك أن تدركي أن كل خطواتك بدت محسوبة, و لذلك إن كنت تريدين تجنيب نفسك مشاكل لا تتوقعينها,  فالمرأة خصوصا الشابة و المبتدأة في الحياة الزوجية يفضل أن تكون هادئة و محترمة و رزينة فبتلك الطريقة تؤمنين نفسك و تنالين الإعجاب من الجميع. 

ماذا عن الطلاق السعيد؟

تقبلي حياتك الجديدة

الحياة تمر بحلوها و مرها فهناك صراع و خصام و هناك عشق و رومانسية و صفاء و حياة الحب الجديدة لا علاقة لها بحياتك القديمة و سواءا كانت بالشكل الذي تتمنينه فتأتيك المتعة التي تريدين  أو بشكل مخالف لتطلعاتك فتجد أمور فيها الكثير مما يوجعنا و الأحسن أن تعدي نفسك لتقبل كل ما يآتي معها فبعيدا عن الصورة الوردية للموضوع و بعيدا آيضا عن التهويل و التخويف. 

تعرف على أشهر شهداء الحب

إستعدي للكفاح

ليس من الغريب أن نقول أن معظم الزيجات العصرية تبدأ بشكل مثالي من الحب و العشق و الغرام و تنتهي بقدرها المحتوم و هو الطلاق فغياب الصبر و التضحية و الرغبة في الوصول لمراتب لا يمكن تداركها منذ الوهلة الاولى تجعل الحب ينكسر في أول معركة و يتحول كل كلام الحب الذي تبادلتماه لذكريات صعبة  خصوصا و أنكما تتوقعان الأمور سهلة لكن للنجاح ضريبة و ثمن غالي يجب دفعه و عليك أن تكوني مستعدة للكفاح بجانب من نطقت باسمه دقات القلب الأولى.

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم 

كلمات مفتاحية :
الأسرار, الزواج, الحب, العشق, كلام الحب, الرومانسية, الطلاق, الزواج, الرجل, إمرأة, دقات القلب, الحياة الزوجية, قصص, الصداقة, رسالة الحب, أنستغرام

إقرأ المزيد :

ما الذي يوجعنا في الحب؟

تجاهل الحب و العشق

ماذا عن الزواج من إمرأة مشهورة؟

أسرار الزوجة المغربية

لماذا تلتف الفتيات حول رجل متزوج؟

خمسة أسرار لا تخبري بها أي صديقة

أشياء في الحب لا تطلب

قصة حب من قصص الحب المستحيل

حياة زوجية منتهية

الحب و رسالة الحب

دقات القلب أهم رموز الحب

خليجيات الانستغرام قصة حب و نجاح

مسلسل الحب الأول

تستحقان تهنئة زواج ناجح

تجنب قصة حب في العمل

قصة حب مع رجل سمين

أكثر من لاعب كرة قدم تزوج من هوليود

أفضل مسلسلات العشق

سافري وحيدة 

قبل الزواج من فاشنيستا

لماذا توقفتما عن ممارسة الجنس؟

كيف تنتصرين في حرب الحب؟

قصص محارم

سبع نصائح قبل الزواج

تريد منك أكثر من كلام حب

أحدث قصص الخيانة الزوجية

أسلحة المرأة: الرقص و المشي و اللعق

عيشا الصداقة في قصة حب

أغرب القبلات الخاطفة

ست قصص محارم تهز العرش

كيف تتعايشين مع حماتك التي تكرهك؟

كيف تفترقان بتحضر؟

ماذا عن الزواج عن الرجل بعد الخمسين؟


إنضموا لصفحتنا : من هنا

أنضموا لقناتنا : من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات