القائمة الرئيسية

الصفحات


عندما يذهب الحب يبقى أثره و وجعه  فما الذي يوجعنا فيه؟ حتما وحده الزمن الكفيل بمداوة جراح العاشقين و المحبين,  و وحده الصبر على فراق الأحباب الترياق الوحيد لقلوب عاشت الحب و العشق و لم تقوى على تجاوز لحظاته و أوقاته و ما يوجعنا في الحب ليس بالقليل و لا يداوي جراحنا طبيب و لا عالم دين أو فقيه و هنا سنسرد أهم الأشياءو الأماكن التي تجرح الخواطر و النفوس فهيا بنا : 

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

الحب, رومانسية, العشق, قصة حب, كلام الحب, الوجع
ما الذي يوجعنا في الحب؟

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

الذكريات

للذكريات تأثير عظيم في النفوس وكثير من قصص الحب لم يبقى منها سوى الذكريات و بقدرما يبدو إسترجاعها مؤلما بقدر ما تجد بعض النفوس فيه نوعا من التعزية في إنتظار قصة حب جديدة تجرف معها في طريقها كل الالام الماضي و أوجاعه و الذكريات عبر و دروس مستفادة و مهما كانت قاسية فهي تقوينا إن إستطعنا تجاوزها و المثل يقول الضربة التي لا تقتلك تقويك. 

رواية على هوى أريناس الحلقة العاشرة

الاماكن

يقول فنان  العرب محمد عبده  في أغنيته المبدعة ذات الطابع الرومانسي الحزين - يقول- الأماكن كلها مشتاقة لك و فعلا فأول مكان قيل فيه كلام الحب لا ينسى و الآماكن التي شهدت أكثر لحظات الحب و العشق تقربا يصعب نسيانها و الأماكن التي شهدت دقات القلب الأولى يستحيل تجاوزها بسهولة و أماكن الحب الأول لا تفارق الذاكرة مهما طال الزمان أو قصر فالأماكن تحيي تلك الذكريات. 

تجاهل الحب و العشق

الاغاني بكل ألوانها

أكثر ما يغذي روح المحبين و العاشقين هي الأغاني فلكل أغنية قصة و رواية و لكل أغنية ذكريات مرتبطة بها و كثير من الأغاني بمختلف أنواعها تجسد مختلف التضاريس المنخفضة و المرتفعة لذاك الحب الذي ألهب القلبين معا ولا توجد قصة حب لا تجسدها تلك الأغاني التي طربت لها القلوب و النفوس فأغنية تجسد اللقاء الأول و تلك تمثل يوم حفلة الزفاف و هاته تمثل رنة هاتفه فلكل منها علامة َ ميزة و أخرى تجسد إحدى لحظات الصراع و الفراق. 

ماذا عن الزواج من إمراة مشهورة؟

الرائحة العطرة

رائحة الحبيب لا تفارق و لن تفارق ذاكرة الشم لذى المحب العاشق الولهان فالعطور سحر لا يدركه إلا صانعوها و الخاضعون لصولاجانها و سيطرتها و كما تعد خلطة كل عطر سرا نوويا يتستر عليه صاحبه بكل السبل و الوسائل فلا عجب آن تلتصق بذاكرة الشم دون قدرة على محوه منها و لذلك فقد تعددت أسماء الروائح و العطور و لكنها دوما إقتربت و بقيت بجانب قصة حب رومانسية تجعل صاحبها لا يتذكرها فقط بل يشمها في كل مكان. 

أسرار الزوجة المغربية

الصوت الرقيق

عالم الحب و العشق و الهوى اليوم لا غنى فيه عن قضاء ساعات طوال في مكالمة المحبوب و في تبادل كلام الحب مرات و مرات و تبادل أحاديث تارة فيها هزل و تارة فيها جد واضح و كلما طالت العلاقة كان لصوت الحبيب رنة خاصة لدى عاشقه فيستطيع أن يميز صوت صاحبه هذا و هو مغمض العينين وسط الالاف الأصوات دون تردد فقد حفظ لحنه. 

لماذا تلتف الفتيات حول رجل متزوج؟

المواقف المختلفة

الحب مواقف تحكى لجيل وراء جيل و كلما كانت في طيات تلك المواقف شجاعة و إقدام و تضحية كلما إرتفاع مقامه في نفس محبه و عاشقه و كلما ازدانت تلك المواقف بحب صادق كان الوجع أكبر من الإحتمال حينما تأتي ذكرى فقيد القلوب و لكن حتى المواقف السيئة و المنعدمة فيها المرؤءة و الشهامة حتى هي الأخرى تترك طبعا و أثرا لا يزول بسهولة.

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

كلمات مفتاحية :

الحب, رومانسية, العشق, قصة حب, كلام الحب, الوجع

إقرأ المزيد :

أشياء في الحب لا تطلب

قصة حب من قصص الحب المستحيل

حياة زوجية منتهية

الحب و رسالة الحب

دقات القلب و الزهور أهم رموز الحب

مسلسل الحب الأول

تجنب قصة حب في العمل

قصة حب مع رجل سمين

أكثر من لاعب كرة قدم تزوجوا من هوليود

خمسة أسرار لا تخبري بها صديقة

لماذا توقفتما عن ممارسة الجنس؟

أفضل مسلسلات العشق

سافري وحيدة

قبل الزواج من فاشنيستا

كيف تنتصرين في حرب الحب؟

قصص محارم

سبع نصائح قبل الزواج

تريد منك أكثر من كلام حب

أحدث قصص الخيانة

أسلحة المرأة : الرقص و المشي و اللعق

عيشا الصداقة في قصة حب

أغرب القبلات الخاطفة

ست قصص محارم تهز العرش

ماذا عن زواج الرجل بعد الخمسين؟

كيف تستمتعان بالحياة بدون أطفال؟

كيف تتعايشين مع حماتك التي تكرهك

كيف تفترقان بتحضر؟



إنضموا لقناتنا : من هنا





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات