القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا تطلب المرأة الطلاق بعد شهر؟

عندما تطلب المرأة الطلاق بعد شهر فعادة ما يكون لأسباب مختلفة و يصعب على الكثيرين تقبلها و لكن ما عسانا نفعل فقد أصبح الأمر سمة العصر و موضة الوقت الحالي و كما يقال تتعدد الأسباب و الموت واحدة فكذلك الطلاق السريع فأسبابه أيضا متعددة و مختلفة و نستعرض منها ما يلي.

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

الأسرار, الزواج, الحب, العشق, كلام الحب, الرومانسية, الطلاق, الزواج, الرجل, إمرأة, دقات القلب, الحياة الزوجية, قصص, الصداقة, رسالة الحب, أنستغرام, قصة حب, المرأة, رجل, مسلسل
لماذا تطلب المرأة الطلاق بعد شهر؟

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

لحرية أكبر

بالنسبة لبعض فتيات الجيل الحالي خاصة الاصغر سنا يعشن الحب و فكرة الحب بسذاجة كبيرة فمن أول قصة حب تعقد العزم على الزواج من حبيبها الذي معها دون أن تدرك أن الحياة الزوجية مختلفة تماما و ليس مجرد فسح و خرجات بل الأمر فيه تقييد لحريتها خصوصا و أنها تصبح مثقلة بمهمات يجب عليها القيام داخل بيتها الجديد مما يجعل تغقد طعم الحب و حلاوته و تندم أنها قررت الزواج بتلك السرعة فتبدا في النظر لمفهوم الحرية بشكل أَكبر، فتجدها بعد شهر واحد او شهرين على الأكثر قد حزمت حقائبها و تركت وراءها قصة حب وليدة و عادت لمنزل والديها. 

رواية على هوى أريناس الحلقة الثالث عشر

تجربة أعلى

ترتبط إحداهن برجل ما بعض قصة حب هلامية و بعد مسلسل من العشق و الحب الطويل و لكن سبحان مقلب القلوب ففي بغض التجارب الزوجية و بعد زواجها منه بشهر واحد فقط وجدت نفسها شغوفة بشخص أخر مختلف تماما ففي البداية كانت تحب ذاك الرجل العاقل المتزن الحكيم و لكن بعدها بقليل سيطر على عقلها و قلبها شاب أصغر منها سنا حتى و دو جسم رياضي و عضلات متناسقة و بمجرد تقربه منها و هي متزوجة حديثا تبدأ إجراءات الطلاق بعد شهر واحد فقط من الزواج ضاربة بمقاييس العقل و المنطق أقرب حائط في نرجسية لا مثيل لها. 

الأسرار التي تفيدك عن الزواج

طموح جديد

أثناء الحب يغبب العقل و ينسى الإنسان نفسه لأن قلبه يدوب من الحب و العشق و الكثيرات بعد الزواج مباشرة يجدن أنفسهن الرغبة في الخلاص من تلك العلاقة الزوجية حينما يكتشفن أن لهن طموحا يودن تحقيقه خصوصا الفتيات اللاتي بدأن طريق الشهرة أو بدأن في ممارسة مهن صعبة كالصحافة او من إخترن السفر لخارج البلاد للحصول على شهادة لطالما حلمن بها فيجدن أنفسهن في محكمة بعد شهر من الزواج يطلبن الطلاق و بالهن في بداية قصة حب جديدة.

لماذا الرجل الغربي أحسن من الرجل الشرقي؟

خيبة أمل

بعض الإهمال الذَي قد تعامل به الزوجة و اللاميالاة بالإضافة لحرب نفسية غير مبررة مع من يريد إخضاعها بأي ثمن و بل حتى في بعض الأحيان عنف جسدي و معنوي و مادي يحول حياة وردة الحب إلك كابوس لا ينتهي، يجعها هذا كله تعتريها مشاعر من الإحباط و الحزن و الأسى و خيبة الأمل من الزواج كله و يعتريها ندم شديد فتقرر الطلاق بعد أول شهر و تمضي فيه لانها ترى أنه من الإستحالة الإستمرار مع الرجل إنخدعت في الحب الذي أكنته لها من أول مرة. 

قصة حب مع عاشق الكرة

قصة حب قديمة

في بعض الأحيان ترتكب بعض النساء خطأ فادحا و هو الزواج السريع من رجل قد لا يحببنه فقط من أجل إغاظة حبيب أخر صاحب قصة الحب الأصلية و لم يظهر لهن الجدية المطلوبة للتقدم إليهن لدى أقاربهن و كما يقول المثل الشهير فالممنوع مرغوب و هذا بالضبط ما يدفع حبيب القلب القديم للسعي بشدة نحو محبوبته و مطارداتها رغم أنها متزوجة حديثا مما قد يدفع البعض منهن للتهور و طلب الطلاق بعد شهر من زواجهن فقط إرضاء لمن نطقت أولى دقات القلب بإسمه.

ماذا عن الطلاق السعيد؟

تشجيع من الأهل

بعض العائلات تتعامل مع بناتهن كمشروع قائم لجلب الاموال و يشجعن بنتهم على الإلتصاق بأحدهم بعد أن يتأكدوا أن رجل ثري و سينفق عليها و عليهم و لا هم لهم بأي قصة حب تعيشها إبنتهم و لكن ما إن يتزوجها و يظهر لهم في الساحة من هو أغنى منه فقد تدفعها عائلتها لطلب الطلاق بعد شهر من الزواج فقط من أجل الإنتقال إلى الضحية القادمة. 

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

كلمات مفتاحية :
الأسرار, الزواج, الحب, العشق, كلام الحب, الرومانسية, الطلاق, الزواج, الرجل, إمرأة, دقات القلب, الحياة الزوجية, قصص, الصداقة, رسالة الحب, أنستغرام, قصة حب, المرأة, رجل, مسلسل

إقرأ المزيد :

تعرف على أشهر شهداء الحب

ما الذي يوجعنا في الحب؟

تجاهل الحب و العشق

ماذا عن الزواج من إمرأة مشهورة؟

أسرار الزوجة المغربية

لماذا تلتف الفتيات حول رجل متزوج؟

خمسة أسرار لا تخبري بها أي صديقة

أشياء في الحب لا تطلب

قصة حب من قصص الحب المستحيل

حياة زوجية منتهية

الحب و رسالة الحب

دقات القلب أهم رموز الحب

خليجيات الانستغرام قصة حب و نجاح

مسلسل الحب الأول

تستحقان تهنئة زواج ناجح

تجنب قصة حب في العمل

قصة حب مع رجل سمين

أكثر من لاعب كرة قدم تزوج من هوليود

أفضل مسلسلات العشق

سافري وحيدة 

قبل الزواج من فاشنيستا

لماذا توقفتما عن ممارسة الجنس؟

كيف تنتصرين في حرب الحب؟

قصص محارم

سبع نصائح قبل الزواج

تريد منك أكثر من كلام حب

أحدث قصص الخيانة الزوجية

أسلحة المرأة: الرقص و المشي و اللعق

عيشا الصداقة في قصة حب

أغرب القبلات الخاطفة

ست قصص محارم تهز العرش

كيف تتعايشين مع حماتك التي تكرهك؟

كيف تفترقان بتحضر؟

ماذا عن الزواج عن الرجل بعد الخمسين؟


إنضموا لصفحتنا : من هنا

أنضموا لقناتنا : من هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات