القائمة الرئيسية

الصفحات

فضيحة مدوية.... شاب عاطل يقفز من الطابق الثامن بعدما ضبط من طرف جاره بين أحضان زوجته

 لم يجد العشيق مهربا إلا المغامرة بالقفز من الطابق الثامن خوفا من القبض عليه من طرف الزوج، بعد أن وجده مرتميا في آحضان زوجته. 



و في التفاصيل، فقد عرفت منطقة إمبابة بالجيزة ( القرببة من القاهرة) قيام احد الشباب المرتبط بعلاقة غير شرعية مع جارته بالقفز من نافذة متواجدة بالحمام بعدما تفاجأ هو و عشيقته بقدوم زوجها في غير ميعاده المعتاد. 

و طبقا للتحريات المنجزة، فإن الزوج عاد لمنزله على غفلة من زوجته و في توقيت غير الذي إعتادته منه، و مع دخوله لشقته اكتشف زوجته في وضع حميمي و هي تتأوه من فوق عشيقها و الذي ما سرعان دفع الزوجة عنه و هي عارية و توجه نحو الحمام بسرعة بعد محاولة الزوج القبص عليه و لم يجد العشيق سوى القفز من الطابق الثامن و سقط على "تندة" كبيرة. 

هذا و قدم ساهم وصول سيارة الإسعاف في نقل الشاب الذي نجا بأعجوبة من الموت، و تم إعتقال الزوجة و إبقاءها تحت رهن الإعتقال إلى حين نهاية التحقيقات. 

و قد كشفت التحقيقات أن العشيق الهارب (37 عام) هو عاطل عن العمل و مقيم بالعمارة المجاورة للعمارة محل البلاغ, و تبين انه على علاقة غير شرعية بسيدة متزوجة ( 32 عاما)، لمدة طويلة حيث كان يحرص على الأوقات التي يخرج فيها الزوج ( 36  عام) للعمل ليختلى بالزوجة التي كانت تمنحه جسدها كل صباح، و لكن حال العودة المفاجئة للزوج تفاجأ بإغلاق الباب بإحكام من الداخل مما دفعه لكسر باب الشقة عليهما، و وجد زوجته عارية تماما، و المتهم قفز من النافذة. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات