القائمة الرئيسية

الصفحات


أن تكون لك قصة حب مع عاشق للكرة و مشجع لها أمر وارد جدا فأغلب الرجال في العصر الحالي شغوفون بالكرة و عاشقون لها لذلك ستجدين نفسك تحتكين مع عالم كرة القدم شئت أم أبيت و لكن  أغرب شيء هو عندما يختار فريقا ففي الغالب من ذاك الإختيار ستعرفين الكثير عن شخصيته فتلك الفرق ليست فقط ذات ألوان مختلفة بل تاريخها يجسد قصتها و شخصيتها التي تجعل حبيبك هو الأخر يحس بأن ذاك الفريق يمثله. 

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

الطلاق, الحب, العشق, الرومانسية, كلام الحب, الزواج, صداقة, حياة زوجية, دقات القلب, الحب و العشق, صديقة, قصة الحب, عاشق, كرة
 قصة حب مع عاشق الكرة

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

ريال مدريد : رمز الملوك

لو كانت لديك قصة حب مع  مشجع لريال مدريد فهو شخص لا يقبل الهزبمة و لديه تاريخ يعتز به كثيرا و قد تلمسين منه بعض الغرور في بغض الأحيان لكنه بالتأكيد لديه صفات جميلة و جيدة منها الكرم و الحب و العطاء  و لا غالبا ما تجدينه صاحب عقارات أو رجل أعمال لذلك إن كنت تحبين الفخامة في ابهى صورها فعليك بالمشجع المدريدي.

رواية على هوى أريناس الحلقة الحادية عشر

برشلونة : عنوان الفن

إن كنت صاحبة قصة حب مع حبيبك البرشلوني فغالبا هو شخص حساس و من المتذوقين للفن و غالبا تجدينه مزاجيا و نفسيته تلعب الدور الأكبر و يحب أن يكون كل شيء بأبهى حلة و في قمة الجمالية و كثيرا ما يهتم بالتفاصيل  و رمانسي و لديه الكثير من الحب و العشق و لديه إهتمام بأدق الأشياء وغالبا إما طباخ ماهر أو فنان لذلك إن كنت معه فيجب أن تفهمي ما يفعله حتى لا يتعصب منك.

ماذا عن الطلاق السعيد؟ 

يوفنتوس : الروح القتالية

إن نطقت دقات القلب بمشجع لفريق يوفنتوس الإيطالي فأعلمك أن فتاك من مشجعي السيدة العجوز فغالبا هو رجل  خشن و به الكثير من الجدية و صاحب روح قتالية عالية و لا يتقن اللف و الدوران و صريح لدرجة الوقاحة و به نوع من التهور و يكفي أن لونهم الرئيس هو الأبيض و الأسود لذلك لا ترواغيه و كوني معه مباشرة، غالبا ما يكون ملتحي و عمله إما ملاكم أو مصارع أو رجل سباقات. 

تعرف على أشهر شهداء الحب

ليفربول : أحمر عريق

إن كان محبا لفريق ليفربول فأكيد هو رجل يحب العراقة و هو رجل كلاسيكي و تقليدي و محافظ و لديه قيم و مبادئ يحب أن يراها في نفسه و في من هم حوله، حبيبك يا سيدتي هو رجل وفي و قد يدفع حياته ثمنا لمواقفه و مبادئه ،لذلك فعليك ان تكوني معه  إمرأة و سيدة راقية و شيك و من الأفضل لك ان تتعلمي فن الإتكيت و لا تستغربي أن تجديه لا يغير هاتفه او سيارته على مدد طويلة و هو غالبا هو موظف ملتزم أو رجل محاسبات. 

ما الذي يوجعنا في الحب؟

مانشستر سيتي : طموح يفوق السماء

لو كان حبيبك مشجعا لمانشيتر سيتي فلتدركي انه رجل عصري و متحرر لديه العشق و الشغف اللامتناهي  للفوز في كل لعبة و لديه روح المنتصر و قلما يلتفت للماضي و لونه الأزرق السماوي يدل على رغبته في الكبيرة في النجاح و هو رجل طموح و لديه مستقبل واعد و في الأغلب مهنته لها علاقة بعالم التكنولوجيا و غالبا هو وائد أعمال مستقبلي. 

تجاهل الحب و العشق 

ارسنال : ما ألطفه

إن كانت لديك قصة حب مع  محب لفريق الأرسنال الإنجليزي فلتدركي انه شخص لطيف و متسامح و سيدعوك لمشاهدة المبارة كحبيبة إن شئت أو صديقة و إنتماءه للأرسنال يدل على هدوءه و عدم عصبيته منظوره لكرة القدم يعكس منظوره للحياة فهو ليس لديه مشكل في الخسارة ففي النهاية ما يحبه في الكرة هو أجواءها و زيارته للملعب كل أسبوع هي للترفيه فقط اما لو كسب الفريق فذلك أحسن و قد تجدينه يسمعك كلام حب في مباراة فريقه خسران فيها.

ماذا عن الزواج من إمرأة مشهورة؟

مارسيليا : فريق العمال

تاريخ مارسيليا كنادي قادم من جنوب فرنسا تشجعه اغلب الطبقات المهاجرة و جل أبناء العمال يجعلك تدركين أن حبيبك رجل مكافح و من الطبقة البسيطة و المتوسطة و ستعشين معه حياة زوجية فيها الكثير من الحب و الوفاء و لذلك فهو رجل شعبي بسيط و صادق و يحب النضال و كثيرا ما يتحدث عن الحقوق و يؤمن بالأسرة و حتى في أوقات الخلاف يرفض الطلاق و التخلي عن حبيبته  و هو رجل واعي و مثقف و غالبا ما يشجع بحب و تأثر لذلك فلا عجب إن وجدتيه رجلا نقابيا أو عاملا او رجلا حقوقيا. 

تابعنا لكي يصلك الجديد كل يوم

كلمات مفتاحية :

الطلاق, الحب, العشق, الرومانسية, كلام الحب, الزواج, صداقة, حياة زوجية, دقات القلب, الحب و العشق, صديقة, قصة الحب, عاشق, كرة

إقرأ المزيد :

أسرار الزوجة المغربية

لماذا تلتف الفتيات حول رجل متزوج؟

خمسة أسرار لا تخبري بها أي صديقة

أشياء في الحب لا تطلب

قصة حب من قصص الحب المستحيل

حياة زوجية منتهية

الحب و رسالة الحب

دقات القلب أهم رموز الحب

خليجيات الانستغرام قصة حب و نجاح

مسلسل الحب الأول

تستحقان تهنئة زواج ناجح

تجنب قصة حب في العمل

قصة حب مع رجل سمين

أكثر من لاعب كرة قدم تزوج من هوليود

أفضل مسلسلات العشق

سافري وحيدة 

قبل الزواج من فاشنيستا

لماذا توقفتما عن ممارسة الجنس؟

كيف تنتصرين في حرب الحب؟

قصص محارم

سبع نصائح قبل الزواج

تريد منك أكثر من كلام حب

أحدث قصص الخيانة الزوجية

أسلحة المرأة: الرقص و المشي و اللعق

عيشا الصداقة في قصة حب

أغرب القبلات الخاطفة

ست قصص محارم تهز العرش

كيف تتعايشين مع حماتك التي تكرهك؟

كيف تفترقان بتحضر؟

ماذا عن الزواج عن الرجل بعد الخمسين؟


إنضموا لصفحتنا : من هنا

أنضموا لقناتنا : من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات