القائمة الرئيسية

الصفحات

لابد من أن تعرفي أسرار الحب عن بعد فلا شك من صحة المثل العربي الشهير الذي يقول : "بعيد عن العين، بعيد عن القلب،" خصوصا مع الواقع الذي فرضته وسائل التواصل الإجتماعي كفيسبوك و واتساب و غيرها فهاته الأدوات تساعد بخلق علاقة بين الرجل و المرأة بدون تواجد إتصال مباشر و لذلك فقد باتت قصص الخيانة الزوجية منتشرة في العالم بأسره و كل يوم تنتهي قصة حب بين رجل و إمرأة و طلب أحدهما الطلاق من الثاني، وكل هذا و الزوجان معا يسكنان في منزل واحد فما بالك بشكل العلاقة بين رجل قادته الظروف و المعيشة إلى السفر بعيدا عن الزوجة التي أحبها و لذلك فسنستعرض في ما يلي ثلة من الأسرار و الحيل و حتى حركات يجب القيام بها حتى تبقى شعلة الحب متقدة.

حب عن بعد, أرجوحة الحب, قصص, قصة حب, الحب, العشق, كلام الحب, الرومانسية, الطلاق, الزواج, محارم, دقات القلب, حياة زوجية, المرأة, رجل, الرجل
أسرار الحب عن بعد


ميعاد شبه دائم

على الرجل و المرأة تجاوز كل صعاب البعد و إستغلال وسائل التواصل الإجتماعي بشكل جيد و بشكل يصب في مصلحة علاقة الزواج الجميلة التي تجمعهما، فعلاقة الحب تحتم عليها تخصيص وقت يومي من أجل التواصل فيه كما لو كان الزوج في المنزل و محاولة أن يكون الميعاد في نفس التوقيت و يبقى الأمر بينهما أشبه بإتفاق ضمني بين الإثنين، بحيث لا تغيبا أي منهما عن ميعاده مع الأخر مهما كانت الظروف.

وقت للثرثرة

أهم ما يهون على الزوج المبتعد عن بيته غربته و بعده و قسوة العمل هو تلك الطاقة الإيجابية التي يتلقاها من الزوجة و لا يقصد هنا بالطاقة الإيجابية هو مواساته أو تشجيعه فتلك أمور مفروضة عليه حتما و لكن الطريقة المناسبة و هي الثرثرة العادية و هذا معناه أن تخوض معه الزوجة في تفاصيل حياتها اليومية و أخبار جيرانها و عائلتها و ما عاشته طيلة اليوم فتلك الطريقة تزيد من ثقة الرجل بزوجته كثيرا و تزيد من الحب و العشق دون أن يصرح و تصبح نفسيته سعيدة جدا بمجرد إنهاء المكالمة و يبقى الحب مستمرا.

تجنبي الحديث عن مشاكل

من المهم جدا و انت تحكين له و تخوضين معه في ثرثرة دافئة جميلة أن تبتعدي عن ذكر الأمور و المشاكل و التحديات التي ستزعجه فمثلا لو أنت أردت منه أن يبعث لك بعض المال ليس عليك قولها له من البداية و يجب مراعاة حالته النفسية في تلك اللحظة التي تتكلمين فيها معه، فأي إمرأة ذكية تكون مدركة للوقت المناسب لطلب أي أمر و أيضا عدم تشويش الرجل بأمور يصعب حلها عن بعد، فآي قصة حب يلزمها ذكاء عاطفي للإستمرار.

الرومانسية في الوقت المناسب

من الغباء أن تظهر المرأة حاجتها العاطفية و الجنسية و هو بالكاد مسافر فذاك أمر يشعره بالغبن و الضعف حتى لو كان ردة فعله غاضبة فعادة الرجل أنه لا يحب الظهور بمنظر الضعف أمام إمرأة و لذلك يلجأ للصراخ و الغضب و لذلك فإختيار وقت الرومانسية أمر مهم جدا و الأحسن تركه حتى يكون قريبا من الرجوع للمنزل فذلك أمر يحفزه كثيرا.

إبتكرا حلولا جديدا

ليس عيبا أن يمارس الرجل و المرأة المتزوجان الجنس عبر الهاتف كمحاولة من التخفيف من مسافة البعد، فهي حلاله و هو حلالها و إضافة لذلك يمكن مثلا أن ترسل الزوجة لزوجها صورا مثيرة ترفه عنها و تزيد من الحب بينهما و تضيف مزيد من الدفء في علاقة العشق بينهما و تجعل قصة الحب صامدة أمام أهوال البعد و الغربة و الفراق المفروض على الإثنين. 

أدخل لصفحتنا و أجب عن سؤال اليوم :  من هنا


كلمات مفتاحية :

أرجوحة الحب, قصص, قصة حب, الحب, العشق, كلام الحب, الرومانسية, الطلاق, الزواج, محارم, دقات القلب, حياة زوجية, المرأة, رجل, الرجل

إنضموا لصفحتنا : من هنا

انضموا لتويتر : من هنا


إقرأ المزيد :

درجات الحب و العشق

جربا أرجوحة الحب

فستان سهرة و حمالة صدر 2020

أسماء و أم أسماء - الجزء الثاني -

قصة حب مع إمرأة عربية

قصة حب محرمة الجزء الثاني

هيثم و وئام و عثمان

كيف تخطف قلب إمرأة؟

كيف تواجهين تنمر الرجل؟

هذا رجل كذاب

أشياء يحرمك منها الزواج

عن حب يجذبك لهذا الرجل

هيثم و وئام و عثمان

سمات قصص الحب المعاصرة

لماذا أنت إمرأة عازبة و عانس؟

لماذا عليك أن تكون رجلا قاسيا؟

حركات جريئة يحبها الزوج

لماذا المرأة أقوى من الرجل؟

تصرفات لا تحبها زوجتي

رجل يقول سامحيني و أعتذر

أشهر روايات الحب العربية و العالمية

مفاتيح إثارة الزوجة لأقصى درجة

أنواع الزوجات

قصة حب ما بين ثنائي منسجم

أخطاء شائعة تؤدي لزنا محارم

قصة حب مع رجل بليد

اعرف زوجتك او زوجك من شخصيات الإنمي

ماذا تنتظرين من الرجل المتسلط؟

الأسرار في صفات إمرأة لعوب

الحب في الأربعينات هو الأفضل

صناعة الحب و تجارته




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات