القائمة الرئيسية

الصفحات

بكل واقعية يجب الإعتراف بأنه بدون المال لن يعيش الحب و لن يستمر و الناذر جدا أن تنجح اي قصة حب في ظروف مادية هشة إن لم نكن أمام رجل حالم و ساذج و إمرأة تستعد للموت من أجل الحب فهناك مثل يقول :" ليس بالخبز وحده يحيا الإنسان" و نفس الأمر ينطبق على الحب و مشاعر الحب فالواقع المعاش اليوم يقول أن نجاح أي قصة حب بدون وجود المال هو مجرد حلم به الكثير من الرومانسية الحالمة، فلا حب في الوقت الحالي بين أي رجل أو إمرأة يمكن أن يعيش لو تكن لدى الرجل بالآساس القدرة على الإنفاف على محبوبته و بقدر أن الأمر لا يقصد به أن يكون رجل أعمال فاحش الثراء بل يستلزم فيه أن يكون رجلا مقتدرا و قادرا على تغطية تكاليف الحب و العشق. و في ما يلي أهم العناوين و الأسباب التي تؤكد فعلا أن الحب و المال وجهان لعملة واحدة. 

الحب و المال, قصة حب, الحب, العشق, كلام الحب, الرومانسية, الطلاق, الزواج, محارم, دقات القلب, حياة زوجية, المرأة, رجل, الرجل
الحب و المال


الحب هدية

الهدية في الحب و عيد الحب أمر مفروغ منها تماما و أي عاشق لابد له من إحضار هدية تجعلها تتباهى بها بين صديقاتها و لا يهم مقدار الهدية و لا حجمها و لا نوعها رغم أن بعض الفتيات قد يطلبن هدايا غالية الثمن و يجعلن قيمة الهدية مرادفا لمقدار الحب الذي يكنه لها الرجل الذي تعيش معها قصة الحب الجميلة. 

الحب تضحية

لا يمكن لأي رجل يدعي حب إمرأة ما ألا يقف معها في مواقف صعبة و خاصة بها و اغلب تلك المواقف تسلتزم بعض التضحية ليس فقط بالمشاعر بل أيضا بالمال و عليك آن تتوقع من المرأة التي تحب أن تطلب منك مساعدة مادية لوالدها أو مساعدة أحد إخوتها و تخلية عنها في تلك اللحظة يعني نسيان أي قصة حب بينكما لأنها تحس بالخذلان. 

الحب عطاء

لا توجد إمرأة فوق وجه الأرض و إلا تكره الرجل البخيل، سواءا كانت إمرأة عربية أو أجنبية ففي لغة المشاعر و الحب تلتقي كل اللغات و الكل في العالم بأسره يعرف العشق بين الرجل و المرأة بدون الحاجة للغة معينة فلغة الحب عالمية و فطرية و لذلك فذاك الرجل البخيل لا يكون بخيلا بمشاعره و عواطفه فقط بل حتى بجيبه و ماله و ذلك فعلا ما تكرهه المرأة.

الحب راحة

بكل واقعية الحب في إطار وضعية مادية صعبة يجعل العلاقة بين الرجل و المرأة تنتهي حتما في محاكم الطلاق فكما أن بداية اية حياة زوجية تكون مشاعر حب و إعجاب متبادل تتحول إلى إرتباط رسمي تحت مسمى الزواج فإن عدم وجود إستقرار مادي تهدد قصة الحب تلك و تنذر بنهاية الحب فيها مهما قاوم الحبيبان ذلك و غياب الماديات و بشكل واقعي و منطقي لا يعني سوى غياب لأي راحة في قصة الحب هاته مما يعني حتما نهايتها حتى لو كانت لدى الطرفان نية أخرى غير ذلك. 

الحب متعة

أين المتعة في حب تنقصة الإمكانيات المادية بحيث يصبح شظف العيش عنوانا لمرحلة الزواج بين الرجل و المرأة و بطبيعة الأمر حينما تغيب المتعة يحضر الخلاف و الشقاق بين الزوجين و تصبح علاقة الحب هما ونكدا يغيب عنها الفرح و السعادة و تعلوها المشاكل و الهموم و لذلك فمتعة الحب هي في السفر و في إقتناء أشياء جديدة أو تجريب أكلة جديدة و كل هذا يصعب التفكير في عيشه مادامت الامور المادية صعبة. 

أدخل لصفحتنا و أجب عن سؤال اليوم :  من هنا

كلمات مفتاحية :

الحب و المال, قصة حب, الحب, العشق, كلام الحب, الرومانسية, الطلاق, الزواج, محارم, دقات القلب, حياة زوجية, المرأة, رجل, الرجل

إنضموا لصفحتنا : من هنا

انضموا لتويتر : من هنا

إقرأ المزيد :

رواية الجسد المحرم الحلقة الثامنة و الأربعون

أطعمة الرغبة و الشهوة و الحب

أسرار الحب عن بعد

درجات الحب و العشق

جربا أرجوحة الحب

فستان سهرة و حمالة صدر 2020

أسماء و أم أسماء - الجزء الثاني -

قصة حب مع إمرأة عربية

قصة حب محرمة الجزء الثاني

هيثم و وئام و عثمان

كيف تخطف قلب إمرأة؟

كيف تواجهين تنمر الرجل؟

هذا رجل كذاب

أشياء يحرمك منها الزواج

عن حب يجذبك لهذا الرجل

هيثم و وئام و عثمان

سمات قصص الحب المعاصرة

لماذا أنت إمرأة عازبة و عانس؟

لماذا عليك أن تكون رجلا قاسيا؟

حركات جريئة يحبها الزوج

لماذا المرأة أقوى من الرجل؟

تصرفات لا تحبها زوجتي

رجل يقول سامحيني و أعتذر

أشهر روايات الحب العربية و العالمية

مفاتيح إثارة الزوجة لأقصى درجة

أنواع الزوجات

قصة حب ما بين ثنائي منسجم

أخطاء شائعة تؤدي لزنا محارم

قصة حب مع رجل بليد

اعرف زوجتك او زوجك من شخصيات الإنمي

ماذا تنتظرين من الرجل المتسلط؟

الأسرار في صفات إمرأة لعوب



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات