القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية الجسد المحرم الحلقة الستة و الثلاثون

 رواية الجسد المحرم : هي رواية لمن هو فوق 18 سنة 

الحلقة الستة و الثلاثون

رواية, قصص, محارم, الجسد, الحب, العشق
رواية الجسد المحرم الحلقة الستة و الثلاثون


يوم حزين

باتوا جميعا ينتظرون ذهابه حتى ينالوا منها أما هي فقد أحست بأن الأمر مبالغ فيه فلم تعد تنام تقريبا و كل ليلة تجد نفسها بين أحضان أحد إخوان زوجها يقلبها يمينا و يسارا حتى يطفي نار شهوته المشتعلة في جسدها و بعدها يدفعها بعيدا منه كمن قضى لنفسه وترا منها و نهش لحمها.

دار نقاش حاد بين إبراهيم و والده جراء رغبة الأخير في تطليقها فيما والده عاتبه على الأمر خصوصا و أنها هي تشبع بطونهم و ما تحت بطونهم فيما إبراهيم يريد الزواج من فتاة أخرى ليقترح على والده أن يتزوجها هو و هو أمر كان الأب يرفضه مخافة ردة فعل العائلة.

بمجرد خروج إبراهيم اتجه حميد نحوها في المطبخ ليجرها إلى غرفته و إذا بمصطفى شبه مخدر يقف له  بالمرصاد مانعا إياه من اخذها و تصاعد الخلاف بين الإثنين و إمتدت الايادي لبعضهما البعض و ما لبث الإثنان يتبادلان الشتائم بأقظع الألفاظ و أقبح الكلمات النابية و لم ينجح الأب للتهدئة فيما بينهما ليتحول المنزل إلى حلبة ملاكمة جعلت حميد يستل ساطورا من المطبخ ليضرب به أخاه و والدهما يحاول جاهدا فض الإشتباك بينهما جرت مسرعة نحو غرفتها و في غفلة من الجميع اخرجت حقيبة صغيرة كانت أعدتها سلفا و هرعت بإتجاه غرفة والدهم حيث كان يخفي تحت ملابس بعض المال القليل و جمعته بالكامل و خرجت من المنزل و الدماء تسيل بين الأخوين و الجيران يحاولون هم أيضا التدخل، بينما هي كانت قد إستقلت سيارة تاكسي بإتجاه منزلها الذي إفقتقدته كثيرا و غابت عنه أشهرا متواصلة.

بوصولها للمنزل هبطت عليها كل الذكريات و فجأة تراى لها طفولتها و شبابها  ويوم خطوبتها و قبلات والدها و أحضان زوج أختها ،لطالما أحست بآنها غير محظوظة في الحياة و لطالما أحست بأنها تقع في الأخطاء الواحد تلو الأخر و تتساءل مع نفسها هل كل ما حدث عقاب من الله؟ و لكن أنا ماذا فعلت؟ و غلبت عليها الدموع كالشلال حتى باتت شهيق بكاءها مسموعا؟ قالت بصوت شبه مسموع تنظر إلى السماء أينك يا الله؟ َ ماذا ذنبي إن بحثث عن الأمان و لم أجده؟ و ما ذنبي أن كلهم طمعوا في جسدي؟ لماذا لم تخلقني ذكرا يا الله؟ 

طوال الليل بالكاد تسكت ثم تعود للبكاء من جديد و تعود لتطرح نفس الآسئلة، لذلك كانت كما ترى أنها لا تصلي لآنها تحس بآن العلاقة بينها و بين الله مزيفة كما تقول بل كانت تقول الله هو من أرادني عاهرة و سأبقى عاهرة. أشعلت التلفاز و بدأت تشاهد صور الفنانات و النجمات و تتساءل لماذا كلهن أحسن مني حظا؟

نامت على وقع اغاني حزينة و قلب موجوع و مقطع من الحزن و قد فكرت في الإتصال بأي أحد يواسيها و فكرت لوهلة في أخيها لكنها كانت تعرف ردات فعله الغاضبة بالإضافة إلى تيقنها أنه لن ينقذها و لن يعطيها وقتا واتصلت بسعيد أيضا لكن هاتفه خارج التغطية لتنام أخيرا بعد أن شبعت من البكاء.


إبن البقال

في اليوم التالي توجهت لدى بقال الحي و للصدفة لم تجد داموح كما يسمى بنفسه بل وجدت أمامها شابا يافعا كله نشاط و حيوية و من شكله و قسمات وجهه عرفته أنه إبنه الشاب اما هو فلم ينزل نطراته من عليها تقريبا كحاله مع كل واحدة و قد تمكن من جعلها الاخيرة حتى تبقى معه في المحل لوحدهما و لم يستغرق الأمر سوى دقائق معدودة حتى كان الإثنان ينطلقان في حديث ودي كأنما يعرفان بعضيهما من زمان و قد إستغل قدومها لشراء تعبئة للهاتف و حصل على رقمها و بمجرد وصولها للمنزل كانت العديد من الرنات و الرسائل في الواتساب من طرفه و أخذت تستمع لكل الرسائل الصوتية التي بعثها الواحدة تلو الأخرى. 

الحلقة الخامسة و الثلاثون

أدخل لصفحتنا و أجب عن سؤال اليوم :  من هنا

 الجزء الأول الكامل على شكل PDF

كلمات مفتاحية :

رواية, قصص, محارم, الجسد, الحب, العشق


فضلا و ليس أمر إدعموني :    من هنا

إنضموا لصفحتنا : من هنا

أنضموا لقناتنا : من هنا

انضموا لتويتر : من هنا


إقرأ المزيد :

رواية الجسد المحرم الحلقة الخامسة و الثلاثون

لماذا أنت إمرأة عازبة و عانس؟

لماذا عليك أن تكون رجلا قاسيا؟

حركات جريئة يحبها الزوج

لماذا المرأة أقوى من الرجل؟

تصرفات لا تحبها زوجتي

رجل يقول سامحيني و أعتذر

أشهر روايات الحب العربية و العالمية

مفاتيح إثارة الزوجة لأقصى درجة

أنواع الزوجات

قصة حب ما بين ثنائي منسجم

أخطاء شائعة تؤدي لزنا محارم

قصة حب مع رجل بليد

اعرف زوجتك او زوجك من شخصيات الإنمي

ماذا تنتظرين من الرجل المتسلط؟

الأسرار في صفات إمرأة لعوب

الحب في الأربعينات هو الأفضل

صناعة الحب و تجارته

خمسة أوهام و أكاذيب عن الحب

ستة أماكن لعيش الحب بشكل مثير

الأسرار في قصة الحب مع رجل الأعمال

أخطاء المرأة العاملة

عن الحب مع الرجل المهذب

خمسة رجال إحذر من صداقتهم


قصة حب محرمة

أسرار تحول الصداقة إلى قصة حب

ماذا عن الحب في بحر؟

لماذا يهرب منك الرجال؟



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات