القائمة الرئيسية

الصفحات

علامات الرومانسية عديدة و متعددة و لكن الكثيرين يجهلون أن الرومانسية ليست كلام حب و لا أشعارا تحفظ عن ظهر قلب و ليست مجرد كلمات نعجب بها في صفحة على الفيسبوك فنقوم بنسخها من مكانها و لصقها في أماكن أخرى بل هي كتلة من المشاعر الجياشة التي تأخذ لنفسها مكان القلب فتظهر على الرجل بإتجاه إمرأة أو العكس و تتجلى بشكل واضح في حركات و تصرفات يتخذها الحبيب في إتجاه شريكه بدافع الحب و العشق و الغرام. في ما يلي مجموعة من الحركات التي تحدث في أي قصة حب من عاشق لمعشوقته. 

الحب و المال, قصة حب, الحب, العشق, كلام الحب, الرومانسية, الطلاق, الزواج, محارم, دقات القلب, حياة زوجية, المرأة, رجل, الرجل
علامات الرومانسية الستة


هدايا بدون وقت أو مناسبة

في حين أن أغلب الرجال لا يجلبون هدية لتلك المرأة التي يدعون حبها إلا في أوقات ناذرة و في مناسبات معروفة سلفا فإن الرجل الرومانسي مختلف تماما فهو لا يكف عن مفأجأة محبوباته بهدية بدون أي مناسبة بين الفينة و الأخرى و غالبا ما تكون الهدية صغيرة و رخيصة الثمن و لكنها حتما كبيرة و غالية القيمة في ميزان الحب و قد تكون الهدية شكولاتة تحبها أو قراءنا صغيرا أو حتى قميصا رخيص الثمن فمشاعر الحب لا تقاس أبدا بما قد ينفق من المال بل من خلال تذكر الشريك في كل حين. 

التآثر بمشاهدة الافلام الرومانسية

الرجل الرومانسي هو بطبعه عاشق لافلام الرومانسية و قد يقضي أكثر من ثلاث ساعات في مشاهدة مسلسل حب تركي أو فيلم هندي طويل يحكي قصة حب من قصص الحب و العشق و غالبا ما يتأثر بآي فيلم شاهده فيفرح بنجاح البطل و البطلة في القضاء على من يقف من أشرار في سبيل نجاح حكاية الحب بينهما، خصوصا و أنهما يتحديان بسببها الجميع. 

دائما في الموعد أيام الحب

يعتبر الرجل الرومانسي مناسبات الحب و أعياده فرصة ذهبية لتقوية آواصر الحب و العشق بينه و بين محبوبته التي يعشقها، فيستغل ذلك بدعوتها للقيام بشيء مختلف تماما ذاك اليوم و يجعلها تعيش الحب في أجمل حلة بحيث يجعل المرأة التي يحب تحس بالزهو والفخر و الإعجاب بالنفس و تتباهى بما قام به الرجل الذي تواعده أمام صديقاتها. 

الرومانسية في كل مكان

الرومانسية تدفع دوما بصاحبها إلى الإختلاف في طريقة تعامله عن بقية الرجال فمشاعر العشق التي تقوده و سلطان الحب الذي يتملكه يجعله دوما يفكر بالطابع الرومانسي لأي قصة حب يعيشها و لا غرابة أنه يأخذها إلى أماكن لم تزرها يوما و كثيرا ما يبتعد عن أماكن الضجيج و السهر و يميل إلى أماكن مختلفة كشاطئ بحر شبه مهجور أو مغارة ينذر زوارها أو مطعم راقي لا يلجه الكثيرون. 

رسائل رومانسية لا تنتهي

يحب الرجل الرومانسي أن يرسل إلى المرأة أو الزوجة التي يعشقها رسائل لا تخلو من حب و رومانسية، فتجده يرسل لها صباحا دعوات حب بالتوفيق طيلة اليوم و يرسل ليلا دعوات النوم الجميلة و الهادئة و يعبر لها عن الحب في كل وقت وحين و لا ينتظر موعدا محددا.

عيناه تفضحانه

أثناء تقدمه لطلب يد المرأة التي يحب إلى الزواج رسميا تجدين أن عيناه تفضحان كمية الحب و الولع الذي يشعر بها إتجاه المرأة التي طلبها لتكون شريكته الأبدية في عقد الزواج و لذلك فتصرفاته شبه مفضوحة من كثرة الحب الذي يشعر به إتجاه من أذاقته من جنة الغرام و الهيام رغم ما قد توصف بها تصرفاته من جنون.

أدخل لصفحتنا و أجب عن سؤال اليوم :  من هنا

كلمات مفتاحية :

الحب و المال, قصة حب, الحب, العشق, كلام الحب, الرومانسية, الطلاق, الزواج, محارم, دقات القلب, حياة زوجية, المرأة, رجل, الرجل

إنضموا لصفحتنا : من هنا

انضموا لتويتر : من هنا

إقرأ المزيد :

رواية الجسد المحرم الحلقة الخمسون

قصص محارم : خياط الفراش - الجزء الأول -

خمسة أخطاء تنهي الحب و الجنس

الحب و المال

أطعمة الرغبة و الشهوة و الحب

أسرار الحب عن بعد

درجات الحب و العشق

جربا أرجوحة الحب

فستان سهرة و حمالة صدر 2020

أسماء و أم أسماء - الجزء الثاني -

قصة حب مع إمرأة عربية

قصة حب محرمة الجزء الثاني

هيثم و وئام و عثمان

كيف تخطف قلب إمرأة؟

كيف تواجهين تنمر الرجل؟

هذا رجل كذاب

أشياء يحرمك منها الزواج

عن حب يجذبك لهذا الرجل

هيثم و وئام و عثمان

سمات قصص الحب المعاصرة

لماذا أنت إمرأة عازبة و عانس؟

لماذا عليك أن تكون رجلا قاسيا؟

حركات جريئة يحبها الزوج

لماذا المرأة أقوى من الرجل؟

تصرفات لا تحبها زوجتي

رجل يقول سامحيني و أعتذر

أشهر روايات الحب العربية و العالمية

مفاتيح إثارة الزوجة لأقصى درجة

أنواع الزوجات

قصة حب ما بين ثنائي منسجم

أخطاء شائعة تؤدي لزنا محارم

قصة حب مع رجل بليد






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات