القائمة الرئيسية

الصفحات

هناك ألوان تشجع على الحب و ألوان تسبب الإكتئاب و ألوان ترمز لما تشكله قصة حب و عشق ما بين رجل و إمرأة و الالوان هي الحياة و لذلك يجب وضع كل لون في مكانه المناسب و توقيته الذي يلائمه. 

ألوان الحب, الجنس الفموي, القضيب, الإنتصاب, الحب و المال, قصة حب, الحب, العشق, كلام الحب, الرومانسية, الطلاق, الزواج, محارم, دقات القلب, حياة زوجية, المرأة, رجل, الرجل
ألوان تشجع على الحب


غرفة النوم

من المهم جدا عدم صباغة أي مكان في غرفة النوم التي تشهد قصة الحب الكبيرة بينكما باللون الأسود فهو معروف عنه أنه يسبب الإكتئاب فكيف سيكون الحب وسط الكابة َ لذلك فأهم أسرار غرفة الحب تتكون اساسا من صبغ الارضية بألوان ذات طببعة ترابية مع نكهة ما بين اللون البيج أو خليط بين الرمادي و اللون البيج، في حين أن الجدران يحسن صباغتها باللون الأبيض لكونه يرمز للهدوء و يدفع للنوم و نفس الشئ ينطبق على سقف غرفة الحب و العشق، مع مراعاة تناسق هاته الألوان مع لون البشرة حينما نريد إضافة بعض الإكسسوارات.

لباسك هو شخصيتك

في حين أن الأحمر هو لون الحب الأول و المفضل فإن لبسه لا يرمز فقط إلى الرومانسية و الغزل بل يمثل علامة على ثقة الرجل أو المرأة بنفسها و جرأتها على إرتداء لون يجذب الأنظار سواءا إلى شكل الجسم أو حتى طريقة المشي و الكلام، و أما الرجل الذي يلبس اللون الأسود أو المرأة حتى فهو شخص فيه الكثير من الرومانسية و يتقن كلام الحب كونه صاحب إحساس عالي و لكنه غير إجتماعي بتاتا و اي قصة حب يحب أن يعيشها مع الشريك بشكل منفرد و بقدر ما تكون شخصيته قوية فإنه يكون رجلا عنيدا.

أما الرجل أو المرأة التي تميل إلى اللون الأبيض فميزتهم هم ذاك الصفاء الروحاني الكبير الذي يعيشونه يجعل الحب معهم بسيطا و سهلا بدون تعقيدات. 

في مطبخ العائلة

لا تستغرب كثيرا إن رأيت أشهر الماركات العالمية للأطعمة تستعمل ألوان يقال عنها نارية و هي تلك التي تشكل مزيجا و خليطا ما بين الاصفر و البرتقالي و الآحمر و لذلك فكي تصل المرأة إلى معدة الرجل فعليها إعتماد هاته الألوان، مع العلم بأنه في حال رغبة الزوجة تشجيع الزوج على الإنقاص من الأكل فما عليها سوى الإعتماد على الأخضر الفاتح و كل ألوان الباستيل الجميل و حتى اللون الازرق الذي يساعد في توجيه دماغ الرجل أو المرآة نحو أكل عضوي و طازج و صحي حتما. 

في الصالون و أماكن الجلوس

في حين آن الآحمر في مكان المذاكرة يصيب الإنسان بالتوتر فإن الأزرق قد يوحي لمن يجلس هناك بنوع من البرود و لذلك يجب الإهتمام بألوان أكثر حيوية و على رأسها الأصفر لكونه يساعد الذاكرة و ينشط خلايا المخ كثيرا و يعطي إحساسا كبيرا بقدر من الإيجابية و التفاؤل حيث يظهر المكان بمساحة أكبر مع وضع فكرة الترتيب الجيد للمكان. 

ألوان و فصول

في حين ينصح جل المتخصيين في دراسة قصص الحب و كل ما له علاقة بمشاعر الحب و العشق  - ينصحون- بأنه يفضل التماهي مع الفصول بصفة عامة حتى لو لم يكن فصلنا المفضل، ففي حين وقت الشتاء يهيمن الأسود الداكن فإنه في الصيف تكون الألوان الصيفية الجميلة كالأصفر و الأحمر و التركواز. 

نصائح عامة

يجب بشكل كبير تجنب ألوان محددة بشكل منفرد و منها الأزرق و  الذي قد يسبب حالة من الضجر في اي قصة حب بين رجل و إمرأة  و أيضا اللون البنفسجي أو الزهري الذي صار لصيقا لكيان المرأة لوحدها و بات ينتمي لمجموعة من الرموز التي تشير إلى الانوثة. 

أدخل لصفحتنا و أجب عن سؤال اليوم :  من هنا


فضلا و ليس أمر إدعموني :    من هنا

إنضموا لصفحتنا : من هنا

انضموا لتويتر : من هنا

إقرأ المزيد :

الطريقة السحرية للإسمتاع بالجنس الفموي

رواية الجسد المحرم الحلقة الرابعة و الخمسون

أحدث الملابس الرجالية الشتوية 2020 

خياط الفراش - الجزء الرابع -

خمس معلومات جديدة عن الإنتصاب و القضيب

قصص محارم : خياط الفراش - الجزء الأول -

خمسة أخطاء تنهي الحب و الجنس

الحب و المال

أطعمة الرغبة و الشهوة و الحب

أسرار الحب عن بعد

درجات الحب و العشق

جربا أرجوحة الحب

فستان سهرة و حمالة صدر 2020

أسماء و أم أسماء - الجزء الثاني -

قصة حب مع إمرأة عربية

قصة حب محرمة الجزء الثاني

هيثم و وئام و عثمان

كيف تخطف قلب إمرأة؟

كيف تواجهين تنمر الرجل؟

هذا رجل كذاب

أشياء يحرمك منها الزواج

عن حب يجذبك لهذا الرجل

هيثم و وئام و عثمان

سمات قصص الحب المعاصرة

لماذا أنت إمرأة عازبة و عانس؟

لماذا عليك أن تكون رجلا قاسيا؟

حركات جريئة يحبها الزوج

لماذا المرأة أقوى من الرجل؟

تصرفات لا تحبها زوجتي

رجل يقول سامحيني و أعتذر

أشهر روايات الحب العربية و العالمية

مفاتيح إثارة الزوجة لأقصى درجة



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات