القائمة الرئيسية

الصفحات

هدية خاصة : تخفيضات ما بين 30 إلى 75%

مدونة أنا و أنت تقدم لمتابعيها الأعزاء هدية خاصة عبارة عن تخفيضات ما بين 30 إلى 75% مؤقتة من مجموعة من المتاجر و لقراءها الأوفياء أربعة عروض جميلة و قوية و في الوقت ذاته هي محدودة زمنيا و لكنها فرصة جيدة و جميلة لمن يرغب في إستغلالها بأحسن طريقة.

فيما يلي و بفضل مجهودات المدونة تمكنا من الحصول على تخفيضات خاصة جدا لقراءنا و لمتابعينا و لذلك يرجى قراءة العرض بتأني كبير و الغنتباه جديا لتاريخ نهاية التخفيضات و أيضا الدول المعنية بهاته التخفيضات :

تخفيضات, عروض, خصومات, كوبونات,
هدية خاصة : تخفيضات ما بين 30  إلى 75%

العرض الأول : متجر السيف غاليري

بدأت مسيرة السيف غاليري عام 2006 بإفتتاح اول معرض وتوالت الافتتاحات واثبت تواجدة في السوق السعودي في غضون سنوات قصيرة ، واصبح ضمن اكثر 100 علامة تجارية سعودية رواجآ لما يتحلى به من مواصفات جودة عالية وتصاميم عصرية وايضآ دمج التراث القديم مع مواد الحاضر للحفاظ عليه كما فعلنا في شعارنا الدله .

واستكمالآ لما بدأناه وتماشيآ مع التطور لاننا متعطشون لنكون الاوائل دومآ اتت فكرة المتجر الالكتروني لنكون اقرب لعملائنا ونوفر لهم خدمة وتوصيل سريع وآمن داخل المملكة وخارجها ايضآ عبر سياراتنا الخاصة أو بالتحالف مع شركات الشحن فأصبح التسوق من السيف غاليري سهلآ واكثر راحة .

نسبة التخفيضات : 70% عن كل منتوج يتم شراءه

رابط الشراء : من هنا

الدول المستهدفة : السعودية , الإمارات , الكويت, البحرين, عمان

تاريخ نهاية العرض : 08/04/2021

العرض الثاني : متجر أجمل العطور

عرض أهلا رمضان,

أجمل للعطور، 69 عاماً من صناعة الذكريات.العطرهو كل ما تحتاجه للسفر عبر الزمان ، هذه هي الصلة بين الذاكرة والرائحة"- الراحل الحاج أجمل علي.

لا شيء يطلق عنان الذكريات مثلما يفعل العطر، سواءً كانت تلك الذكرى حباً مفقوداً أم صديقاً محبوباً.ونحن في أجمل نساعد في خلق تلك الذكريات من خلال العطور.

وقد نمت أجمل للعطور، التي أسسها الراحل الحاج أجمل علي في بداية الخمسينات في الهند، من متجر متواضع إلى كيان موؤسسي يبلغ رأس ماله ملايين الدولارات.وحالياً، يتولى قيادة مسيرة هذه الشركة العائلية، التي تتم إدارتها من دبي بالإمارات العربية المتحدة، شغف الجيل الثاني والثالث من أجمل التي تلعب دوراً أساسياً في تطور المنتج.

تقف أجمل شامخة ككيان موؤسسي  قوي يقدم أكثر من 300 اسم من أرقى وأروع العطور.وقد استطاعة الشركة أن تضمن لنفسها وجوداً قوياً في أكثر من 155 منفذ حصري للبيع بالتجزئة في كل دول مجلس التعاون الخليجي كما تحظى أجمل بوجود قوي على الساحة الدولية. حيث تصدر حالياً مجموعة منتجاتها الراقية إلى 30 دولة في أنحاء العالم، بالإضافة إلى حضورها في عدد من المناطق الحرة وخطوط الطيران.

استطاعت أجمل للعطور، ذلك الاسم ذو الإرث العريق المكتسب على مدار 69 عاماً من الخبرة والمعرفة الفنية في فن صناعة العطور المعقد، أن تعمل  لنفسها مكانة مميزه في مجال صناعة العطور بوصفه مبتكرة في صنع العطور وشركة اجمل شركة رائدة في تسويق منتجاتها للعملاء في كل أنحاء العالم.

نسبة التخفيضات : 35 % عن كل عملية شراء

رابط الشراء : من هنا

الدول المستهدفة : الإمارات , البحرين , الكويت

تاريخ نهاية العرض : 12/04/2021

العرض الثالث : متجر شرف دي جي للإلكترونيات

منذ إنشائها في عام 2005 ، قطعت شرف دي جي شوطا طويلا وحققت العديد من الإنجازات لتصبح واحدة من تجار التجزئة الرائدين في المنطقة. بدأ مفهوم Big-Box الأول على الإطلاق في الإمارات رحلته كمتجر للإلكترونيات بمساحة 15000 قدم مربع في دبي. أثمرت مثابرة العلامة التجارية وعملها الجاد مع 33 متجرًا في الإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر وسلطنة عمان اليوم والمزيد في المستقبل القريب.

مع أكثر من 25000 من المنتجات الإلكترونية والإكسسوارات للاختيار من بينها من العلامات التجارية العالمية المشهورة ، ترك أسلوب شرف دي جي المميز لتعزيز أسلوب حياة العملاء بصمة لا تمحى في أذهان المستهلكين ، مما جعلنا اسمًا مألوفًا لا يستهان به. نحن نفخر بأنفسنا لخدماتنا المثالية ومعرفتنا بالمنتجات على مستوى المتجر ، إلى جانب أكبر مجموعة من الأجهزة الإلكترونية المتاحة بأفضل قيمة معروضة في مكان واحد.

نسبة التخفيضات : 75 % عن كل منتوج يتعلق بقسم المطبخ و المنزل

رابط الشراء : من هنا

الدول المستهدفة : الإمارات العربية المتحدة

تاريخ نهاية العرض : 08/04/2021

العرض الرابع : متجر Cotton on 

بدأت شركة Cotton On في جيلونج بأستراليا في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي في بيع سترات الدنيم في السوق المحلية. كانت بداية لشيء كبير!

مع وضع هدفنا في الاعتبار ، فإننا نبتكر ونبتكر ونأخذ أسلوبنا الأسترالي المريح إلى بقية العالم.

نسبة التخفيضات : إذا إشتريت منتوجين تنال 20 % من التخفيض + و إذا إشتريت 3 منتوجات تنال 30 %

رابط الشراء : من هنا

الدول المستهدفة : الإمارات, السعودية, عمان,البحرين, مصر, تونس, المغرب,الكويت, عمان, العراق, الولايات المتحدة, العراق, ليبيا,المملكة المتحدة, فرنسا, إيطاليا, إسبانيا

تاريخ نهاية العرض : 08/04/2021



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات